1 خبر عاجل

"صدمة مدوية".. تم الكشف عن سبب جديد وراء وفاة مشهور سناب شات عزيز في السعودية.. وهذا عمره الحقيقي!! (تفاصيل صادمة)

"صدمة مدوية".. تم الكشف عن سبب جديد وراء وفاة مشهور سناب شات عزيز في السعودية.. وهذا عمره الحقيقي!! (تفاصيل صادمة)
مقترحات من adarabi

أوضح أحد أصدقاء مشهور سناب شات الراحل “عزيز” سبب وفاته المفاجئة.وقال يزن خلال مقطع فيديو عبر تيك توك: ” عزيز ما كان فيه شيء نهائيا ، أصيب بأزمة قلبية وتوفي، ويوم الوفاة تفاجأت به يطلب أن يستحم الساعة ال 5 فجرا، واستغربت لأن الجو برد، ولكنه أصر على ذلك”، مشيرا إلى أنه بعد الاستحمام ردد بعض الأذكار ودعا الله تعالى أن يسامحه ويشفيه.

 



على غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لهاوالدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمة

 

 

وأضاف: نام عزيز، ولم يستيقظ ونقلناه إلى المستشفى الظهر وأخبرنا الأطباء أنه فارق الحياة. لافتا إلى أن عمره 23 عاما وليس 27 عاما، كما ذكرت وسائل الإعلام.

 

 

 

وللفت إلى أن عزيز كان طلب منه في وقت سابق بأنه في حال وفاته يدفن عند أهله.

 

 

كما طالب صديق عزيز متابعيه بالدعاء له بالرحمة ولا يصدقون وسائل الإعلام.

يشار إلى أن “عزيز” من مواليد الرياض وهو سوري الأصل، ويعتبر من الشخصيات الكوميدية المشهورة.

 

 

 

عزيز كان يعاني من مرض في الهرمونات أثر على النمو الجسدي منذ ان ولد، وقد حاول ذويه علاجه ولكن كافة المحاولات لم تكلل بالنجاح.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار