1 خبر عاجل

بعد ضجة "انفصاله" عن جورجينا.. أول صورة لكريستيانو رونالدو مع حبيبته الجديدة التي جذبته في السعودية..والجمهور يصفها :ملكة جمال!!

بعد ضجة "انفصاله" عن جورجينا.. أول صورة لكريستيانو رونالدو مع حبيبته الجديدة التي جذبته في السعودية..والجمهور يصفها :ملكة جمال!!
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تفيد بانفصال اللاعب البرتغالي الشهير، كريستيانو رونالدو بعد أن التقى بفتاة جميلة جذبته في السعودية.

 



لاتتردد بشربها ابداً النبته المعجزة.. تحسن الذاكرة وتطيل العمر وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر وفوائد اخرئ لا تتوقعها! (تعرف عليها)الفنانة مادلين طبر تستغيث بسبب زلزال تركيا وسوريا.. ما حصل معها صدم الجميع "نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 الفجر"!حفل اسطوري ومجوهرات خرافية خطوبة نجل راغب علامة من ابنة النجمة منى عبد الغني يصدم الجميعفتاة تباغت الأمير محمد بن سلمان بطلب مفاجئ في الشارع.. شاهدوا ردة فعله؟

 


وتناقل رواد السوشيال ميديا صورة لرونالدو بجانب فتاة سعودية، زعم الجمهور انها حبيبته الجديدة، بعد ضجة انفصاله عن أم أولاده.

 

وبعد البحث والتحري عن صحة ماتم تناوله، اتضح أنه لاصحة لما تم نشره وان اللي ظهرت في الصورة ليست جورجينا والذي بجانبها ليس أيضا كريستيانو رونالدو.

 

 


وفي حقيقة الأمر أن من ظهرا في الصورة هما شبيه نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وشبيهة حبيبته عارضة الأزياء العالمية جورجينا روديغيز.

 

 


وبالتفاصيل كان شبيها الثنائي رونالدو وجورجينا قد التقطا صورة، وقد ظهرا وكأنهما مستنسخان عنهما.

 

 


وقد أحدثت الصورة ضجة كبيرة بين المتابعين الذين شاركوها عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معها معبرين عن إستغرابهم وإستهجانهم من الشبه.

 

 


وكان قد أضيء أطول برج في العالم وهو برج خليفة ، بعدةصورلكريستيانو رونالدو مرتدياً الزي الأصفر الخاص بنادي النصر السعودي، وذلك احتفالاً بقدوم اللاعب والتحاقه بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار