1 خبر عاجل

أنباء زفاف مي عز الدين تفجر السوشيال ميديا ويحرق قلب طليقها محمد زيدان.. لن تتوقعوا من يكون العريس!! مفاجأة من العيار الثقيل

أنباء زفاف مي عز الدين تفجر السوشيال ميديا ويحرق قلب طليقها محمد زيدان.. لن تتوقعوا من يكون العريس!! مفاجأة من العيار الثقيل
مقترحات من adarabi

أنتشرت أنباء عن احتفال الفنانة مي عز الدين بزفافها على شخص من الوسط الفني، بعد تداول رواد مواقع التواصل صورا لها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض أنيق.

وانتشرت صورة لها بفستان الزفاف، مع المطرب سعد الصغير ما دفع الكثير من المتابعين للإعتقاد بأن تلك الصورة هي فعلا من ليلة زواجهما.وبالبحث عن الصورة التي ظهرت فيها مي عز الدين بفستان الزفاف مع سعد الصغير تبين لنا أنها تعود لأحد مشاهد مسلسل دلع البنات الذي عرض في العام 2014.



في حادثة لا يصدقها العقل.. سجين ابتلع هاتف محمول وبعدما تم إنقاذه و شاهدوا محتوى السجل على الهاتف كانت المفأجاة التي قلبت السجن راسا على عقب2023 عام دموي ووباء قاتل.. الفلكية الشهيرة ليلى عبداللطيف وتبشر بخراب العالم ما عدا السعودية والإمارات!! (فيديو)لن تتوقع ما الذي تخلت عنه هند القحطاني من أجل الشهرة وبليلة واحدة هاجرت الى امريكا..  واخيراً المشهورة تفضح سر كيف وصلت للثراء! بعد مرور 15 عاما.. لن تتوقعوا كيف أصبحت الطفلة (ألما)في(نور ومهند ) شابه حسناء بمنتهى الجمال.

جسدت مي عز الدين في هذا المسلسل شخصيتين داخل أحداث المسلسل الأولى الفتاة الشعبية التي تعمل في مجال الأفراح وترث مدرسة من عمها يعيش في إيطاليا، والشخصية الثانية هي الجدة التي تعيش معها.

ومي عز الدين لم تتزوج حتى الآن وترفض الفكرة لأسباب متعلقة بشخصيتها، لكنها طاردتها العديد من شائعات الزواج خلال السنوات الماضية، لكن المرة الوحيدة التي أعلنت فيها خطبتها بالفعل كانت عام 2009 حيث تمت خطبة مي عز الدين و محمد زيدان لاعب كرة القدم، لكن الخطبة لم تستمر سوى أشهر قليلة وبعدها أعلنا انفصالهما. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار