1 خبر عاجل

"سبب" صادم وغير متوقع.. نساء سعوديات يفضلن الزواج من أصحاب هذه الجنسية العربية.. والمفاجأة الكبيرة في كشف السر وراء ذلك!!

"سبب" صادم وغير متوقع.. نساء سعوديات يفضلن الزواج من أصحاب هذه الجنسية العربية.. والمفاجأة الكبيرة في كشف السر وراء ذلك!!
مقترحات من adarabi

في الآونة الأخيرة انتشرت ظاهرة من خلال مواقع السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر عن إصدار تقرير أقرته المستشارة النفسية والأسرية بأن السيدات السعوديات يرغبن بالزواج من رجال ذو جنسية غير سعودية يكونون رجال أجانب، وأن بالنسبة لهؤلاء السيدات أن الرجال المصريين هم اكثر الرجال المفضلين لدى السيدات السعوديات، وقد أقرت الدكتورة زهرة المعبي وهي استشاري الصحة النفسية والأسرية، بأنها تشجع زواج السيدات السعوديات من رجال أجانب مثل اللبنانيين والمصريين، وذلك بعدما تم إصدار الأنظمة المتنوعة والتي تقوي السيدة السعودية في حالة انه قام الرجل الأجنبي بالطلاق منها.

 



حفل اسطوري ومجوهرات خرافية خطوبة نجل راغب علامة من ابنة النجمة منى عبد الغني يصدم الجميعفتاة تباغت الأمير محمد بن سلمان بطلب مفاجئ في الشارع.. شاهدوا ردة فعله؟هذه الطفلة الجميلة من أصول تركية ودخلت الفن بالصدفة كما أوصت بدفنها بجوار العندليب..خمن من هي؟ زوج علا غانم يخرج عن صمته ويرد على اتهاماتها والمفاجأة كشف أمر صادم عنها لا يصدق

 

 

أسباب زواج السعوديات من الأجانب وقد أصدرت استشاري الصحة النفسية والأسرية الدكتورة زهرة المعبي، بأنه يوجد هناك الكثير من الأمور التي تجعل السيدة السعودية تفكر بالزواج من رجال من جنسيات أجنبية، حيث أن الرجال السعوديين لا يعاملون زوجاتهم معاملة تحصل عليها عندما يتم زواجها من أجنبي، حيث ان الرجل الأجنبي سيعامل زوجته السعوديه معاملة حسنة ويلبي كافة رغباتها وأنها هي تكون المتحكم الأول في الإقامة لديه داخل المملكة العربية السعودية، وتفضل المرأة السعودية الرجال المصريين ثم بعد ذلك الرجال اللبنانيين

 

 

 

 

أسباب نجاح زواج نساء السعودية من الأجانب بعدما أن ظهر الزواج من الرجال الأجانب أكدت الدكتورة زهرة المعبي أنه يوجد هناك شروط ليتم نجاح ذلك الزواج وهي كالآتي: أن تختار المرأة السعودية الرجل المناسب لديها من جميع الجوانب التي تحافظ بها على استقرارها وتحقيقها لسعادتها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار