1 خبر عاجل

فتاة سعودية.. "نسيت" جوالها مفتوحاً فشاهد عريسها مالا يخطر على بال..تفاصيل صادمة لطلاق عروسة في ليلة زفافها!!

فتاة سعودية.. "نسيت" جوالها مفتوحاً فشاهد عريسها مالا يخطر على بال..تفاصيل صادمة لطلاق عروسة في ليلة زفافها!!
مقترحات من adarabi

في واقعة مثيرة للاهتمام في المملكة العربية السعودية فقد  تسبّب تطبيق التواصل الاجتماعي «سناب شات» في طلاق عروس سعودية من عريسها بعد ساعتين من الزفاف.

 



شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم زواجها من الدون رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك!!اعتزال بوسي يصدم الملايين من عشاقها.. النجمة المصرية أكدت أمراً حاسماًسرّ زيارة الإمام الشعراوي للفنان ماد حمدي في لحظات نزاعه.. لن تصدّق ما قال له فكاد يسقط مغشياً عليه!!

 

وفي التفاصيل اشترط العريس على عروسته بعد عقد قرانهما ألّا تستخدم مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.وكانت العروس قد أرسلت صوراً من حفل زفاها لصديقاتها عبر «سناب شات»، ليعلم زوجها بالأمر ويطلقها بعد ساعتين من انتهاء حفل الزواج.

 

 


ويحذر كثير من المختصين والاستشاريين الأسريين من تأثير الهواتف الذكية وتطبيقات التواصل الاجتماعي على الأسر وتسببها بمشاكل كثير قد تنتهي بالطلاق في بعض الحالات.

 

 


ويدعو المختصين الزوجين سواء الرجل أو المرأة الى ترشيد استخدام الهواتف الذكية ومحاولة عدم الوقوع في فخ ادمان استخدامها مع التركيز على الاهتمام ببعضهم والاهتمام بالعلاقة الزوجية بعيداً عن شاشات الأجهزة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار