1 خبر عاجل

شاهد كيف ظهرت الحسناء جورجينا رودريجيز حبيبة كريستيانو وهي مرتدية لقميص نادي النصر السعودي (صور)

شاهد كيف ظهرت الحسناء جورجينا رودريجيز حبيبة كريستيانو وهي مرتدية لقميص نادي النصر السعودي (صور)
مقترحات من adarabi

مع إعلان نادي النصر السعودي التعاقد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة وصفت بالتاريخية، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالحديث عن انتقال النجم العالمي وعائلته إلى السعودية.

 



قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاءعودة ياسمين صبري لطليقها السابق أبو هشيمة بسبب الخاتم .. ما علاقة أمير كرارة بالموضوع.. المفاجأة ستصدمكظهور صادم لـ إسعاد يونس بعد وعكتها الصحية!! لن تصدقوا كيف غير المرض ملامحها!لن تصدق ما سبب انتقال كريستيانو رونالدو لـ نادي النصر بمبلغ فلكي انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. ليس من أجل المال!!

 

 

وانشغل السعوديون بصديقة رونالدو “الفاتنة”، ونشر مغردون عبر موقع “تويتر”، صورا معدلة بـ”الفوتوشوب” لهوية إقامة جورجينا رودريغيز عند انتقالها للعيش في الرياض.

 

 

 

كما نشر آخرون صوراً لها وهي ترتدي قميص نادي النصر.

إلى ذلك، تطرق آخرون إلى أي مدارس سيلتحق أبناء “الدون”، فيما ذهب آخرون إلى اقتراح أماكن ومطاعم للعائلة الشهيرة.

 

 

في حين تداول نشطاء أنباء عن مكان إقامة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرياض، مشيرين إلى أنه تم تجهيز قصر لرونالدو وعائلته بمنطقة المحمدية في العاصمة السعودية.

 

 

 

يذكر أن نادي النصر أعلن يوم السبت تعاقده مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميا حتى صيف عام 2025.

 

 

وبدأت مسيرة رونالدو في سبورتنغ لشبونة، لعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر في ولاية ثانية، ومن ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض.

 

 

 

وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، منها 4 مع ريال مدريد الإسباني، ويعد الهداف التاريخي للبطولة.

 

 

 

وأقيمت مراسم توقيع العقد في مدريد الإسبانية بحضور الأسطورة البرتغالي ومسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وتقرر أن يرتدي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات الرقم “7” خلال فترته مع الفريق العاصمي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار