1 خبر عاجل

"الظهور" الأول لزوج الاعلامية رضوى الشربيني الذي خلعته وحرّمت الرجال وفكرة الزواج مجدداً بسببه.. طلع أجمل من كريم عبد العزيز!!

"الظهور" الأول لزوج الاعلامية رضوى الشربيني الذي خلعته وحرّمت الرجال وفكرة الزواج مجدداً بسببه.. طلع أجمل من كريم عبد العزيز!!
مقترحات من adarabi

كانت الإعلامية الشهيرة رضوى الشربيني متزوجة قبل أعوام، لكنها وصلت بحياتها الزوجية لطريق مسدود انتهت بطلب الخلع والطلاق من زوجها.ومؤخراً شارك مستخدمو فيسبوك، صورا لبنات رضوي الشربيني بعد إثارتها للجدل ببرنامج هي وبس وانتشرت الصور بعنوان “الراجل اللي سد نفس رضوى الشربيني”.

 



خطوبة الفنانة دنيا بطمة تشعل السوشيال ميديا وتحرق قلب طليقها محمد الترك.. لن تصدقوا من هو العريس والمفاجأة بديانته.للرجال والنساء.. زيت حبة السوداء مفعوله اقوى من الفياجرا إضافة إلى فوائده الجماليةزواج فيفي عبده للمرة الثامنة وفي عمر السبعين تفجر المواقع !! فستان الزفاف المحتشم أبهر الجمهور!!حانت ساعة الصفر.. الفلكي الشهير ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات "صادمة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد عدة أيام!!

 

وكانت تجمع الصور بين بنات رضوي الشربيني وطليقها ولكن من الواضح أن رضوي الشربيني تخلصت من جميع صورها مع طليقها، حيث أن الصور لا تجمع بينهم أبدا، وكانت أبرز تعليقات الفتيات “ده مزز اووي”.

 


وكانت قد أفصحت رضوى الشربيني خلال إحدى حلقات برنامجها هي وبس عن سر من أسرار حياتها الشخصية، حيث أكدت أنها خلال الفترة التي ابتعدت فيها عن الوسط الإعلامي والتي لم تتجاوز مدة الأربعة أعوام، بهدف التفرغ قليلاً للعائلة والاستراحة من ضغوط العمل، وصل وزنها الزائد إلى قرابة الـ 90 كيلو جرام.

 

 


وبعد اكتشافها أنها خسرت الكثير خلال جلوسها في المنزل، قررت العودة لوزنها المثالي السابق 58 كيلو جرام كي تتمكن من الظهور على الشاشة من جديد، وبالفعل التزمت نظام غذائي قاسي ومع تدريبات قاسية في الجيم تحت إشراف طبيب تغذية مختص،.

 

 

وبفضل العزيمة والإصرار تمكنت من خسارة ما يزيد عن الـ 30 كيلو جرام من وزنها خلال فترة محدودة، قبل عودتها للساحة الإعلامية في العام 2017 من بوابة برنامجها الأشهر ”هي وبس".

 


وأصبحت الشربيني اليوم واحدة من أنجح الإعلاميات في الوطن العربي، بل إن كثيرين يعتبرونها الإعلامية الأكثر حضوراً ونجاحاً.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار