1 خبر عاجل

أول ظهور لـ"زين" إبنة الراحل هشام سليم الحسناء التي مات وهو محروماً من رؤيتها.. أجمل مليون مرة من مي عز الدين وهيفاء وهبي!!

أول ظهور لـ"زين" إبنة  الراحل هشام سليم الحسناء التي مات وهو محروماً من رؤيتها.. أجمل مليون مرة من مي عز الدين وهيفاء وهبي!!
مقترحات من adarabi

خطفت زين نجلة الفنان المصري الراحل هشام سليم الصغرى أنظار الجمهور بجمالها في ظهور نادر.
وتداول ناشطون صورة للفنان هشام سليم جوار ابنته قسمت بينما جلست ابنته الصغرى زين جوار شقيقها نور الذي تحول قبل سنوات من نورا إلى نور.

 



طلبوا من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان... رأيه الصريح في الفرعون المصري محمد صلاح ..فصدم الجميع بإجابته!!قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاءعودة ياسمين صبري لطليقها السابق أبو هشيمة بسبب الخاتم .. ما علاقة أمير كرارة بالموضوع.. المفاجأة ستصدمكظهور صادم لـ إسعاد يونس بعد وعكتها الصحية!! لن تصدقوا كيف غير المرض ملامحها!

 


ولفتت زين هشام سليم الأنظار بجمالها وعلق رواد مواقع التواصل على الصورة بالقول: ماشاء الله أحلى من أختها، قمر 14، ملكة جمال.

 

 


وعانى هشام سليم منذ انفصاله عن زوجته الأولى (ميرفت النحاس) والذي أثمر زواجه منها عن 3 بنات، بسبب منعها له من رؤية بناته "زين وقسمت"، وكان دائماً يتحدث في هذا الأمر خلال اللقاءات التلفزيونية ويؤكد عن أمنيته في رؤيتهما.

 

 


وهذا الأمر دفعه لرفع قضية رؤية، والتي تم الحكم فيها لصالح هشام سليم، والسماح له برؤية أبنائه ثلاث ساعات أسبوعياً.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار