1 خبر عاجل

علامات الساعة تظهر .. توفيت ابنته الحامل وبعد ساعات من دفنها أتصل به الحارس يخبرة قبر أبنتك يشتعل نار.. وعندما ذهب الأب كانت الصدمة الصاعقة التي يشيب لها الرأس

علامات الساعة تظهر .. توفيت ابنته الحامل وبعد ساعات من دفنها أتصل به الحارس يخبرة قبر أبنتك يشتعل نار.. وعندما ذهب الأب كانت الصدمة الصاعقة التي يشيب لها الرأس
مقترحات من adarabi

قصتنا اليوم تبدأ القصة من داخل بيت بسيط يتكون من أب وأم وأختين, لقد كانت الفتاة الكبيرة مختلفة بتاتا عن الفتاة الصغيرة.

قد كانت مهذبة وكذلك مجتهدة في دراسته حتي استطاعت أن تدخل كلية الطب لتحقق حلمه في ان تصبح أشهر طبيبة يوما ما, وأما عن الفتاة الأخرى فكانت مهملة ولا تلقى بال لأي شيء وتتصرف تصرفات طفولية لا تنم على شخصية بالغة, ولهذا كانت تلاقى الكثير من العقاب من والدها نظرا لما تفعله, وعلى أثر ذلك لم تكمل الفتاة الصغيرة تعليمها واصبحت قعيدة المنزل منذ تركها المدرسة في الثانوية.



قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاءعودة ياسمين صبري لطليقها السابق أبو هشيمة بسبب الخاتم .. ما علاقة أمير كرارة بالموضوع.. المفاجأة ستصدمكظهور صادم لـ إسعاد يونس بعد وعكتها الصحية!! لن تصدقوا كيف غير المرض ملامحها!لن تصدق ما سبب انتقال كريستيانو رونالدو لـ نادي النصر بمبلغ فلكي انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. ليس من أجل المال!!

ولم تتحمل الفتاة الصغيرة كلام والدها المر كل يوم ولا نظرة الفخر والتعالي اللذان ينظران بها إلي أختها الكبيرة, ولهذا شاءت أن تتخلص من كل تكل الأمور المزعجة ومن خلال هذا الشعور المرير قد تعرفت على شاب لا يختلف كثيرا عنها وأحبته وكانت كثيرا ما تطلب منه أن يذهب إلي والدها ويخلصها من هذا الجحيم, وعندما وافق الشاب وذهب إلي الأب وإذا به يرفض هذا الشاب؛ لأنه علم جيدا أنه ليس الشخص المناسب وبه كثير من العيوب.

ولكن الفتاة اصرت على هذا الشاب وقالت لهم أنه سوف تترك البيت وتهرب معه ومن ثم سوف يتزوجون من دون علمهم, لم يملك الأب من أمره شيئا وأردا أن يتخلص من هذا الصداع القاتل وبالفعل وافق في النهاية على زواج أبنتها من هذا الشاب.

وبعد الزواج بدأت شخصية هذا الشاب في الظهور على حقيقتها لقد كان شخص غريب الأطوار يتناول الكحول باستمرار وغير مبالي وكذلك يتناول المواد المخدرة طوال الوقت, لم تخبر الفتاة ابيها بأي شيء عن زوجها حتي لا تشعر بالندم والاحراج أمام والدها لأنها هي من أصرت على هذا الشاب وسوف تتحمل كل شيء وتحاول جاهدة أن تقف بجانبه وتخلصه من تلك السموم.

وبالفعل أستمرت حياتها على تلك الشاكلة حتي قد حملت في طفل, لقد كان الجميع سعيدا بهذا الأمر من أول الأب بالرغم من أنه كان غير موافق على هذا الزواج, وبعدها ذلك بأشهر قليلة وجد الأب أتصال من زوج أبنته في منتصف الليل يخبره أن أبنته قد توفت, لم يصدق الأب ما يسمعه وكيف يعقل هذا؟!, وعندما ذهب إلي هناك كان الخبر صحيح وأن أبنته قد فارقت الحياة مع طفلها الذي في بطنها, وبعد ذلك أصرت الأخت الكبيرة أن تأخذ اختها الصغرى وتذهب بها إلي المشرحة لتعلم ما هو سبب الوفاة بالتحديد؛ لأن أختها كانت على خير حال أمس ولم يكن بها أي مرض.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار