1 خبر عاجل

فلقة قمر !.. ابنة مفيد فوزي طلعت فنانة مشهورة وجمالها لا يمكن تخيله!.. لن تصدقوا من تكون؟ صور

فلقة قمر !.. ابنة مفيد فوزي طلعت فنانة مشهورة وجمالها لا يمكن تخيله!.. لن تصدقوا من تكون؟ صور
مقترحات من adarabi

خرجت ابنة الإعلامي المصري مفيد فوزي لتكشف عن تطورات حالة والدها الصحية وتفاجأ الجمهور بأنها نجمة معروفة، وهي ممثلة وإعلامية وكاتبة مصرية، شاركت بالتمثيل في فيلم سنوات الخطر عام 1985.

انها حنان مفيد فوزي تخرجت في كلية (الآداب) قسم (علم نفس) عام 1993، ثم بعدها التحقت بجامعة مونتريـال الكندية لتتلقى دورات تثقيفية في علم الأبراج. بدأت حياتها المهنية عام 1994 في وزارة قطاع الأعمال، لكنها تركتها لاحقًا لتعمل في مجلة (نصف الدنيا) عام 1996



للرجال والنساء.. زيت حبة السوداء مفعوله اقوى من الفياجرا إضافة إلى فوائده الجماليةزواج فيفي عبده للمرة الثامنة وفي عمر السبعين تفجر المواقع !! فستان الزفاف المحتشم أبهر الجمهور!!حانت ساعة الصفر.. الفلكي الشهير ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات "صادمة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد عدة أيام!!دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتكشف الأسرار المخفية  في علاقتها مع محمد الترك..  ما فعله لا يصدق

قدمت برنامجًا إذاعيًا بإذاعة (الشرق الأوسط) عام 1998، كما صدر لها عدة كتب من أهمهم: (سيدة قطار الغناء) عن ليلى مراد 2002، (يوسف السباعي سبعة وجوه) عام 2005.

وبعد تعرّض والدها لوعكة شديدة وخضوعه لعملية تركيب دعامة وقسطرة في القنوات المرارية، قالت حنان مفيد فوزي في تصريحات لوسائل إعلام محلية إن والدها بدأ يتماثل للشفاء ويكمل مرحلة العلاج في منزله، لافتة إلى أنهم منعوا عنه استخدام هاتفه المحمول، وطالبت جمهوره بالدعاء له.

ومؤخراً، كشف مفيد فوزي عن تفاصيل تعرّضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

وقال فوزي في تصريحات تلفزيونية إنه فوجئ بوجود "شيء اسمه القنوات المرارية في أجسامنا، ويجب أن أخضع لعملية توسيع لهذه القنوات لإنهاء المعاناة التي أمر بها".

وأضاف: "تعرّضت لألم كبير في الفترة الأخيرة. الأطباء أخبروني أن العملية ستتم بتخدير كامل، وتستغرق من 10 دقائق إلى ربع ساعة".

وسبق أن مر الإعلامي مفيد فوزي بوعكة صحية، اضطر على أثرها إلى دخول المستشفى لتلقي العلاج، وذلك بسبب حزنه على وفاة اثنين من أقرب أصدقائه في مدة زمنية قصيرة، وهما الكاتب الصحفي صلاح منتصر، والفنان سمير صبري.

فلقة قمر !.. ابنة مفيد فوزي طلعت فنانة مشهورة وجمالها لا يمكن تخيله!.. لن تصدقوا من تكون؟ صور
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار