1 خبر عاجل

سألوا سمير غانم عن سبب رفضه العمل نهائياً مع عادل إمام.. الفنان الكبير كشف الحقيقة بكل جرأة وبدون تفكير؟!

سألوا سمير غانم عن سبب رفضه العمل نهائياً مع عادل إمام.. الفنان الكبير كشف الحقيقة بكل جرأة وبدون تفكير؟!
مقترحات من adarabi

في لقاء قديم له، أكد الفنان المصري سمير غانم أنه لا يرفض العمل كضيف شرف في أي عمل فني إذا وجد أن المشهد مؤثر ويضيف لرصيده.

سمير قال إنه قدم مشهد واحد مع الفنان محمد سعد في فيلم «تتح» وعامله سعد بطريقة رائعة، وبرر قبوله للدور بأنه لم يجد مانعًا من الموافقة لأنه رأى أن اشاركته ستكون مؤثرة.



بعد الربع مليار..النجم الكرواتي مودريتش يرد على عرض النصر بـ(قرار تاريخي)لامثيل لهكارثة تهدد العالم.. ميشال حايك يثير الخوف بتوقعات صادمة!!.. لن تصدق ماسيحدث مطلع عام 2023تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!

الفنان الكوميدي أشار إلى أنه سعد بالعمل في فيلم «الحرب العالمية التالتة» لأنه وجد أن شيكو وهشام وفهمي من أفضل الكوميديانات في مصر، وتنبأ لهم بمستقبل باهر

وعما تردد بشأن رفضه للعمل مع الفنان عادل إمام قال غانم إن ما حدث أن الزعيم طلبه لأحد المشاهد ولكنه وجد أن المشهد غير مؤثر، ورفض دون أن يغضب، لافتًا إلى أن المشهد لو كان مثل ما قدمه سعيد صالح في فيلم «زهايمر» لقبل دون تردد.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار