1 خبر عاجل

مريم فخر الدين تصرح ب اعتراف ناري وتفضح عبد الحليم وتكشف سره المحرج للعلن.. هذا ماكان يحدث بينهما في الكواليس!

مريم فخر الدين تصرح ب اعتراف ناري وتفضح عبد الحليم وتكشف سره المحرج للعلن.. هذا ماكان يحدث بينهما في الكواليس!
مقترحات من adarabi

على الرغم من أنه العندليب الأسمر الذي كانت تتمنى الغالبية العظمى من بنات ونساء عصره، أن تعيش معه قصة حب، إلا أن هناك نجمات عرّضنه لمواقف محرجة مثل الفنانة مريم فخر الدين.

ورغم مرور أكثر من 45 عاماً على وفاة النجم عبد الحليم حافظ، فإنّ هناك تصريحاً صادماً من النجمة مريم فخر الدين أشعلت غضب محبي العندليب، حيث أكّدت أنّها كانت تضجر من رائحة فم العندليب الكريهة وقت تصوير فيلمهما الشهير «حكاية حب».



صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!حكاية الممثلة حبيبة التي هزت عرش السندريلا وخربت بيت شويكار!! لن تصدّق ماذا فعلت بهنأحمد عز مصدوم!! المحكمة تفصل أخيراً بينه وبين طليقته زينة.. "لن تصدقوا ما اثبتته التحاليل الجينية بشأن التوأمين"!!لن تتخيل كيف انتقمت هذه العروس عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على هذا الشيء

حسناء الشاشة في زمانها، والتي أشارت في عدة لقاءات إلى أنها لم تكن تحب أن يقبّلها عبد الحليم، لأن رائحة فمه كريهة، وأنها لم تكن سعيدة على الإطلاق عندما وقفت على كورنيش النيل ليغني لها في فيلم "حكاية حب"، فقد كانت تشعر بالبرد الشديد، وتتعجل انتهاء التصوير الذي تكرر فيه المشهد أكثر من مرة.  

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار