1 خبر عاجل

حدث في مصر: معلمة فائقة الجمال تفعل الحرام مع تلميذة في غاية الجمال .. وبعد 6 شهور وقعت الكارثة التي صدمت الجميع.

حدث في مصر: معلمة فائقة الجمال تفعل الحرام مع تلميذة في غاية الجمال .. وبعد 6 شهور وقعت الكارثة التي صدمت الجميع.
مقترحات من adarabi

العلاقة بين المعلمات في المدارس وبين التلميذات ينبغي ان تكون شبيهة بالعلاقة بين الام وابنتها او في اقل تقدير وكانها اختها الصغيرة .

 



على غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لهاوالدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمة

 

 

 

 

لكن لكل قاعدة شذوذو ، فقد اعجبت معلمة مصرية باحدى التلميذات والتي كانت ذات جمال ملفت وبدأت تتقرب إليها .عملية الشذوذ الجنسي الذي مارسته المعلمة مع التلميذة المراهقة بدأ بالملامسة ودعوتها الى مكتبها بعد انتهاء الدراسة، واستمر هذا التقارب حتى بدأت المعلمة تشبع رغباتها المريضة مع التلميذة الحسناء التي لم تكن تعلم ماذا تفعل .

 

هذه الواقعة حدثت في شرق مصر .

 

 

 

وبعد ان كشفت والدتها الامر وذهبت الى الشرطة تم استدعاء زوج المعلمة لاستكمال التحقيق .

 

 

 

 

 

وقد شعر الزوج بصدمة كبيرة من العمل المشين الذي قامت به زوجته ، ما دفعه لتطليق زوجته على الفور وطلب يد الفتاة المراهقة من والديها اللذان اعلنا موافقتهما لتنتهي فصة درامية سببها معلمة شاذة خرجت عن كل الوقانين والاعراف .

 

 

 

    

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار