1 خبر عاجل

عريس مصري يكتشف بعد زفافه بـ أشهر أن زوجته حامل في الشهر التاسع لكن المفاجأة الصادمة من تسبب بحملها صادم جدا فمن يكون

عريس مصري يكتشف بعد زفافه بـ أشهر أن زوجته حامل في الشهر التاسع لكن المفاجأة الصادمة من تسبب بحملها صادم جدا فمن يكون
مقترحات من adarabi

واقعة مؤسفة شهدتها مدينة مصرية.، بعد أن اكتشف عريس حمل عروسه في 9 أشهر على الرغم من مرور 3 أشهر فقط من الزفاف لتفجر العروس مفاجأة بانها تعرضت لاعتداء جسدي من خالها الذي تسبب في حملها سفاحا.

 



مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .سعر شنطة رهف القحطاني يشعل السوشيال ميديا.. لن تتخيله مهما حاولتطلبوا من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان... رأيه الصريح في الفرعون المصري محمد صلاح ..فصدم الجميع بإجابته!!قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاء

 

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من أسرة عروس بمدينة كرداسة تتهم خالها بهتك عرضها ومعاشرتها معاشرة الازواج والتسبب في حملها سفاحا.أشارت التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن الفتاة متزوجة حديثًا منذ 3 أشهر وشعرت بحالة إعياء فاصطحبها زوجها للطبيب الذي بشره بحمل عروسه وقبل أن يتمكن من التعبير عن فرحته بحمل زوجته كانت الصاعقة من الطبيب بأنها حامل في الشهر التاسع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضافت التحريات برئاسة العقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، أن الزوج تمكن من التحكم في أعصابه وعاد بزوجته إلى المنزل واتصل هاتفيًا بأسرتها الذين حضروا وأخبرهم بما حدث لتخرسهم المفاجأة جميعًا وبعد ضغط على الفتاة فجرت قنبلة من العيار الثقيل بأن خالها هو من هتك عرضها واعتدى عليها جنسيًا عدة مرات قبل أشهر من زفافها حتى حملت منه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وألقت قوة أمنية القبض على خال العروس الذي اعترف بارتكاب الواقعة وبمعاشرته لابنة شقيقته معاشرة الأزواج قبل زفافها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار