1 خبر عاجل

أخيراً اسرار خطيرة تنكشف للعلن.. شيرين عبد الوهاب لم تكن في وعيها أثناء زواجها.. أعلامية شهيرة تصدم الجميع بما وجدته!!

أخيراً اسرار خطيرة تنكشف للعلن.. شيرين عبد الوهاب لم تكن في وعيها أثناء زواجها.. أعلامية شهيرة تصدم الجميع بما وجدته!!
مقترحات من adarabi

 أسرار جديدة متعلّقة بالفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب، بعد زواجها مرةً أخرى من حسام حبيب بعد كل ما فعله بها.

تواصل الإعلامية الكويتية مي العيدان مهاجمتها للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد عودة الأأخيرة للفنان المصري حسام حبيب، وذلك بعد أن أطلقت حملة لمقاطعتها والتوقف عن حضور حفلاتها.



الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!عشرينية ذهبت للتسوق و وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها لمراقبة طفلها.. وعندما عادت كانت الصدمة القاتلة الذي اوقعتها ارضاً!!أصبحت بدينة وشوهتها التجاعيد.. إطلالة مفزعة للفنانة بوسي في عمر السبعين.. شاهدوا كيف أصبحت بعد غدر الزمان!قارنوا بين ثروة الفنان عادل إمام و محمد صلاح فكانت النتيجة صادمة! نقطة في بحر!!

واعتبرت مي العيدان أن شيرين عبد الوهاب لم تكن في حالتها الطبيعية أثناء عقد قرانها على حسام حبيب، وقالت: “متأكدين إنها في وعيها الكامل”.

كما علقت على أراء جمهور شيرين بمقاطعة حفلاتها حيث تجاوب عدد كبير مع الحملة الهجومية وقالت العيدان على خلفية هذه التعليقات: “كفو يا جمهور شيرين اسكتو بمقاطعة حفلاتها عارفين ليه لأنكم ناس عندكم كرامة واخلاق ومبدأ

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار