1 خبر عاجل

"شاهد" شقيقة أحمد العوضي طلعت ممثلة شهيرة.. لن تصدق من هي ولا كيف أصبح شكلها اليوم.. أحلى مليون مرة من زوجته ياسمين عبد العزيز!!

"شاهد" شقيقة أحمد العوضي طلعت ممثلة شهيرة.. لن تصدق من هي ولا كيف أصبح شكلها اليوم.. أحلى مليون مرة من زوجته ياسمين عبد العزيز!!
مقترحات من adarabi

'نالوا من الشهرة جانب'.. ربما المثل الذي ينطبق على حال بعض شقيقات الفنانين، بمواقف مختلفة، كانوا هن أبطالها، لكنهن اكتسبن ورائها شهرة، وصل صداها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ارتباط اسمائهن بمشاهير الفن.

 



مذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!عشرينية ذهبت للتسوق و وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها لمراقبة طفلها.. وعندما عادت كانت الصدمة القاتلة الذي اوقعتها ارضاً!!أصبحت بدينة وشوهتها التجاعيد.. إطلالة مفزعة للفنانة بوسي في عمر السبعين.. شاهدوا كيف أصبحت بعد غدر الزمان!

 


ويرصد 'هن'، أبرز شقيقات الفنانين التي لفتت الأنظار وجذبن أضواء الشهرة.- شقيقة محمد رمضان
'إيمان رمضان'، شقيقة الفنان محمد رمضان، التي عرفها الناس بعد زواجها على المهندس حسام حامد،  فالشهرة ترجع لارتباط اسمها بالفنان محمد رمضان.

 

 


شقيقة زينة
نسرين رضا، هي الشقيقة الأكبر للفنانة زينة، رغم غيابها عن الأضواء والأوساط الفنية لكن اسمها ارتبط ببعض الدعاوى القضائية جاءت تضامنًا مع شقيقتها زينة ضد الفنان أحمد عز.

 


مريم العوضي
تعد أحد الوجوه الجديدة في الفن وقد شاركت في الكثير من الأعمال حيث شاركت في مسلسل مريم، “لعبة ابليس” ،ابليس” ، “طريقي” ، كما قدمت عدد من الاعلانات أهمها شخصية “شويكار” خلال اعلان “بيبسي”.

 

 


ويعتقد كثيرون أن مريم العوضي هي شقيقة النجم أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، لكن في الحقيقة لا تربط بينهم أي صلة والأمر مجرد تنشابه أسماء.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار