1 خبر عاجل

جورجينا تلعب مع كريستيانو في ملاهي السعودية والأخير يتحدث لأول مرة عن شعوره في الرياض(شاهد)

جورجينا تلعب مع كريستيانو في ملاهي السعودية والأخير يتحدث لأول مرة عن شعوره في الرياض(شاهد)
مقترحات من adarabi

واستعرض نجم كرة القدم ، الذي وقع مؤخرًا مع نادي النصر السعودي ، لقطات لعائلته وهم يستكشفون مدينة الرياض.

من المقرر أن يلعب كريستيانو رونالدو لفريق جديد - نادي النصر السعودي لكرة القدم - ويبدو أنه يستمتع بالتعرف على قاعدته الجديدة.



كل ماافتكره عايزة اعذب نفسي .. إلهام شاهين تروي قصة صادمة لاحد اهم افلامها ..شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!ظهور جديد وحصري ل “كايلا” ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوانبعد انباء اسلامه في السعودية.. صدمة بعد اكتشاف الديانة الحقيقية لكريستيانو رونالدو!!.. ما قاله عن النبي محمد فاجأ الجميع!!

 

نشر لاعب كرة القدم البرتغالي ، الإثنين ، صوراً على حسابه على إنستغرام تظهر فيه عائلته - شريكته جورجينا رودريغيز وأربعة من أطفالهم - وهم يشاهدون المعالم السياحية في العاصمة السعودية الرياض.وعلق رونالدو على الصور قائلاً: "قضاء وقت ممتع مع حبيبي" ، والتي تصور مشهدًا خارجيًا للمدينة بالإضافة إلى زيارة هيكل يشبه حوض السمك.

انتقلت Rodríguez إلى Instagram الخاص بها لنشر المزيد من الصور. لقد عكست الثنائي الذي شاركه رونالدو وأضافت عدة أشياء أخرى من رحلة إلى الرياض وينتر وندرلاند ، وهو كرنفال سنوي يقام في مدينة ملاهي محلية.

 

.

 

 

 

أظهرت اللقطات أن العائلة تستمتع بالمنافسة في ألعاب الكرنفال للحصول على جوائز فخمة عملاقة ، وصنع الوحل ، والتظاهر مع الأبطال الخارقين بالملابس ، والدوران في جولة مرح.

 

الزوجان هما والدا الابنة ألانا مارتينا ، 5 سنوات ، التوأم إيفا ماريا وماتيو ، 5 سنوات ، والابن كريستيانو جونيور ، 12 سنة. أعلن رونالدو ورودريغيز عن وفاة طفلهما وولادة ابنتهما ، بيلا إزميرالدا ، في أبريل 2022 .

 

ضرب نبأ انضمام رونالدو إلى نادي كرة القدم السعودي في أواخر ديسمبر . تصدّر المهاجم عناوين الصحف الشهر السابق بعد خروجه الفوضوي والمثير للجدل من فريقه السابق مانشستر يونايتد.

 

وقال اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في بيان النصر بشأن الصفقة "أنا متحمس لتجربة دوري كرة قدم جديد في بلد مختلف" .

 

وتابع رونالدو: "إن رؤية ما يقوم به النصر ويتطور في المملكة العربية السعودية من حيث كرة القدم للرجال والسيدات ملهمة للغاية". "يمكننا أن نرى من الأداء الأخير للمملكة العربية السعودية في كأس العالم أن هذه دولة ذات طموحات كرة قدم كبيرة ولديها الكثير من الإمكانات.".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار