1 خبر عاجل

نبوءة مفزعة وكارثية للمصريين أطلقها العراف اللبناني الاكثر ذكاء وبصيرة ميشال حايك وتحققت بحذافيرها.. هذا ما حدث وصدم الكل ؟!

نبوءة مفزعة وكارثية للمصريين أطلقها العراف اللبناني الاكثر ذكاء وبصيرة ميشال حايك وتحققت بحذافيرها.. هذا ما حدث وصدم الكل ؟!
مقترحات من adarabi

تحققت نبؤة صادمة توقع الفلكي اللبناني الشهير ميشال حايك حدوثها في مصر ضمن سلسلة توقعاته للعام 2022.

 



العراف العبقري ميشال حايك يخرج بتنبؤات مرعبة جدا يشيب لها الرأس و يكشف للمرة الأولى ماسيحدث بعد أيامبشرى سارة جديدة لمرضى السكري ..أوراق هذه العشبة الطبيعية تخفض نسبة السكر في الدم وفوائد غير متوقعة.. تعرف عليها الان!!طلبوا من مبابي مهاجم باريس سان جيرمان رأيه الصريح في اللاعب محمد صلاح فصدم الجميع بإجابته!نبيلة عبيد طلعت أغنى فنانة في تاريخ مصر!! ثروتها الخرافية ستصدمك بلا شك!

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بصور وفيديوهات تظهر تمثال أبو الهول في مصر وهو مغمض العينين في ما ربطه البعض بـ"لعنة الفراعنة" أو ظواهر غيبيّة أخرى.وجاء في التعليقات المرافقة أن هذه الصور ليست معدّلة وأنها تُظهر أبو الهول مغمض العينين، في ما ربطه البعض بما يُعرف بلعنة الفراعنة، أو دلالة على "وقوع أمر ما".وجاء في التعليقات المرافقة أن هذه الصور ليست معدّلة وأنها تُظهر أبو الهول مغمض العينين، في ما ربطه البعض بما يُعرف بلعنة الفراعنة، أو دلالة على "وقوع أمر ما

وكان ميشال حايك كشف أبرز التوقعات الفلكية المرتبطة بمصر في 2022، منها ظهور علامات غريبة في الأهرامات وحولها وفوقها أضواء وأجسام وتحركات تظهر وتختفي، تدهش العلماء وتحير المتابعين.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار