1 خبر عاجل

بعد ما فعله في لقاء مباشر على تلفزيون الكويت.. محام كويتي يقاضي نجم مسرح مصر حمدي الميرغني ويتهم بهذا الفعل الصادم

بعد ما فعله في لقاء مباشر على تلفزيون الكويت.. محام كويتي يقاضي نجم مسرح مصر حمدي الميرغني ويتهم بهذا الفعل الصادم
مقترحات من adarabi

كشف المحامي الكويتي عامر تركي الأسمر عن مقاضاته للفنان حمدي الميرغني بتهمة "الإساءة لمهنة المحاماة"، خلال استضافته في لقاء مباشر تم بثه قبل أيام على تلفزيون الكويت.

وتقدم المحامي بشكوى ضد حمدي المرغني متهمًا إياه بـ"إهانة المحامين على الهواء مباشرةً في برنامج ليالي الكويت"، ووصفه إياهم بـ"الكذابين".واعتبر المحامي الكويتي الذي رفع شكوى ضد تلفزيون الكويت أن ما صدر من حمدي يعد من جرائم السب والقذف.



فتاة تباغت الأمير محمد بن سلمان بطلب مفاجئ في الشارع.. شاهدوا ردة فعله؟هذه الطفلة الجميلة من أصول تركية ودخلت الفن بالصدفة كما أوصت بدفنها بجوار العندليب..خمن من هي؟ زوج علا غانم يخرج عن صمته ويرد على اتهاماتها والمفاجأة كشف أمر صادم عنها لا يصدقصدمة مدوية بعد اكتشاف الديانة الحقيقية للنجم الهندي شاروخان.. ما قال عن النبي محمد فاجأ الجميع!!

كان الميرغني ظهر منذ أيام في برنامج "ليالي الكويت" إلى جانب الفنان خالد المظفر للحديث عن مشاركته في المسلسل الكوميدي الجديد "سقط سهوًا".

وخلال حديث الميرغني سأله مقدِم البرنامج عن دراسته للقانون وتحوُله من مهنة المحاماة إلى التمثيل، ليجيبه بأنه يحب مهنة المحاماة وأنه ينوي إكمال دراسته بالقانون لاحقًا، إلا أنه يرى أن هناك تشابهًا بين مهنة المحاماة والتمثيل.

وقال الفنان الكوميدي إن أوجه التشابه بين المهنتين أن كلتيهما متجددتان وضد الروتين، مضيفًا بأسلوب بدا عليه الفكاهة بأن "المهنتين تعتمدان على الكذب".

وتعد مشاركة الفنان حمدي الميرغني في مسلسل "سقط سهوًا" هي الأولى في الدراما الكويتية، وهو عمل كوميدي اجتماعي من إنتاج شركة "إيبيز برودكشن"، ومن تأليف الفنان خالد المظفر، وسيناريو وحوار عبد العزيز صفر، وإخراج علي بدر.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار