1 خبر عاجل

المنجمة الأشهر في التاريخ.. ليلى عبد اللطيف.. تقذف الرعب وتفاجئ المصريين بتوقعات خطيره هي الاولى من نوعها ..شاهد

المنجمة الأشهر في التاريخ.. ليلى عبد اللطيف.. تقذف الرعب وتفاجئ المصريين بتوقعات خطيره هي الاولى من نوعها ..شاهد
مقترحات من adarabi

أطلقت العرافة والمتنبئة الشهيرة ليلى عبد اللطيف سلسلة توقعات جديدة عبر قناتها على "يوتيوب".  

 



لاتتردد بشربها ابداً النبته المعجزة.. تحسن الذاكرة وتطيل العمر وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر وفوائد اخرئ لا تتوقعها! (تعرف عليها)الفنانة مادلين طبر تستغيث بسبب زلزال تركيا وسوريا.. ما حصل معها صدم الجميع "نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 الفجر"!حفل اسطوري ومجوهرات خرافية خطوبة نجل راغب علامة من ابنة النجمة منى عبد الغني يصدم الجميعفتاة تباغت الأمير محمد بن سلمان بطلب مفاجئ في الشارع.. شاهدوا ردة فعله؟

وتركزت توقعات عبد اللطيف فيما يخص مصر عن الرئيس عبد الفتاح السيسي والفنان القدير عادل إمام.. إليكم أبرزها.الرئيس السيسي بيفاجئ المصريين بأشياء جميلة بعد أن قفز بمصر قفزة كبيرة وخصوصا في الاقتصاد حيث أصبحت مصر الان مصر الاولى بالاقتصاد بين الدول العربية.

 

-السيسي سيقوم بخطوات ايجابية ويتخذ قرارات مهمة مع بداية سنه 2022 ومنها اعفاء بعض السجناء والشباب وكبار السن في السجون المصرية بالاضافة الى خطوات مهمة لتعزيز الاقتصاد عن طريق انعاش القطاع الزراعي.

 

- سيقوم السيسي بحل أزمة السكن وسوف يوجه بتوزيع مساحات من الاراضي الصالحة للزراعة على الشباب المصري والفلاحين بصورة خاصة لاعطائهم فرصه للاستثمار والعمل ليعم الخير للجميع .-السيسي سيقوم بخطوات ايجابية ويتخذ قرارات مهمة مع بداية سنه 2022 ومنها اعفاء بعض السجناء والشباب وكبار السن في السجون المصرية بالاضافة الى خطوات مهمة لتعزيز الاقتصاد عن طريق انعاش القطاع الزراعي.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار