1 خبر عاجل

بعد تنبؤها بحادث جورج الراسي وموت نجل جورج وسوف ليلى عبداللطيف أرعبت فيفي عبده على الهواء بهذا التنبؤ (فيديو)

بعد تنبؤها بحادث جورج الراسي وموت نجل جورج وسوف ليلى عبداللطيف أرعبت فيفي عبده على الهواء بهذا التنبؤ (فيديو)
مقترحات من adarabi

وسط دهشة ودهشة الفنانة المصرية فيفي عبده ، قدمت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف تنبؤاتها لعام 2023 ، وتضمنت توقعات صادمة لمستقبل مصر في محيطها العربي ، وتحدثت عن مصير أحد. نجوم عالم الفن في مصر.

ليلى عبد اللطيف تصدم فيفي عبده بتوقعاتها لعام 2023



شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم زواجها من الدون رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك!!اعتزال بوسي يصدم الملايين من عشاقها.. النجمة المصرية أكدت أمراً حاسماً

ظهرت عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف ، ليلة رأس السنة ، اليوم السبت ، برفقة عدد من الضيوف على قناة “تي في”.وسط عدد من الحضور برفقتهم ليلى عبد اللطيف ، وقد فوجئت بتوقعات عبد اللطيف التي اعتبرها كثيرون صادمة.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف أن تشهد مصر عام 2023 وفاة مؤلمة لفنان مصري ، دون الإدلاء بأي تفاصيل إضافية ، مشيرة إلى أن جنازته ستشهد “حضورًا جماهيريًا كبيرًا”.

فيفي عبده وليلى عبد اللطيف في أمسية خاصة على قناة الظفرة

وتحدث عبد اللطيف عن “موجة حزن وألم ستغرق في الوسط الفني المصري خلال النصف الأول من عام 2023”.اللافت في هذه التنبؤات التي قدمتها ليلى عبد اللطيف ، هو رد فعل الممثلة المصرية فيفي عبده ، التي فور انتهاء عبد اللطيف من توقعها ، ظهرت عليها ملامح الخوف والرعب ، وكأنها تتوقع أن تكون الشخصية. تتحدث عنه.

في غضون ثوان ، تحولت ملامح فيفي عبده إلى شخصية تخشى مصير الفنانة المصرية ، بحسب توقعات ليلى عبد اللطيف.

وسألت فيفي عبده ليلى عبد اللطيف مباشرة “هل تتحدثين عن شخصية عامة أم فنانة؟”

حتى يكون رد عبد اللطيف تأكيدا على أن الشخص الذي تحدثت عنه هو “فنان” في الوسط الفني المصري.

فيفي عبده على قناة الظفرة

وتحدثت فيفي عبده خلال تواجدها على قناة الظفرة الفضائية عن بداياتها في الرقص والتمثيل.

وحول ذلك ، قالت: “مررت بظروف صعبة وعشت طفولتي لدرجة أنني رقصت مع جلابية لأنني لم أملك المال لشراء بدلة رقص.”

وتابعت: “كل الوقت بناء على طلب ربنا أعيش في زمن ازدياد والصحة تدينني. مثل والدتها ، تتلقى مكافأة كبيرة جدًا “.واختتمت قائلة: ماتوا وأنا على قيد الحياة. لا أستطيع أن أتخيل مع معجبي ، ولا أصنع فيديو معهم مقابل إشاعة ودية. أنا عامل مثل شجرة فاكهة تُضرب بالطوب ، وقد وضعني الجمهور في عقولهم لأن هذا هو الحب “.

حازت الفنانة المصرية فيفي عبده على شهرة مصرية وعربية كبيرة بسبب جرأتها الكبيرة على لعب الأدوار الجريئة ، مما جعلها من أشهر الأسماء في تاريخ السينما المصرية.

اشتهرت فيفي عبده بمشاهدها الجنسية الفاضحة في أفلامها ، وكذلك نيتها إثارة غرائز الشباب من خلال روابط الرقص الساخن التي تنشرها على حساباتها على مواقع التواصل من أجل جذب الانتباه إليها وزيادة أتباعها.

تعرضت ليلى عبد اللطيف للكثير من الانتقادات بسبب توقعاتها ، حيث أن هذه الأشياء التي تتحدث عنها غير مرئية ، بحسب منتقديها.

 

ليلى عبداللطيف أرعبت فيفي عبده على الهواء بهذا التنبؤ (فيديو) – وطن

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار