1 خبر عاجل

لماذا رفضت إلهام شاهين العمل مع محمد سعد.. الفنانة الشهيرة تخرج عن صمتها وتكشف السر الخطير ! وصدمت الجميع

لماذا رفضت إلهام شاهين العمل مع محمد سعد.. الفنانة الشهيرة تخرج عن صمتها  وتكشف السر الخطير ! وصدمت الجميع
مقترحات من adarabi

عادت الفنانة إلهام شاهين لدائرة الأضواء من جديد بعد مشاركتها في مسلسل "بطلوع الروح" خلال السباق الرمضاني المنصرم.

وقد حقق المسلسل نجاحاً نسبياً، ولاقى أيضاً الكثير من الانتقادات من قبل الجمهور وبعض النقاد.وفي وقت سابق اعتذرت الفنانة إلهام شاهين عن العمل مع الفنان محمد سعد في أحد أفلامه قبل أعوام، لتثير بذلك جدلاً كبيراً.وحينها ردت إلهام شاهين على الاستفسارات مؤكدة أنها اعتذرت عن فيلم "أنا عندى شعرة" بطولة الفنان محمد سعد، بسبب الإرهاق التى عانت منه منذ تصوير مسلسلها "ليالي الحلمية".



قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاءعودة ياسمين صبري لطليقها السابق أبو هشيمة بسبب الخاتم .. ما علاقة أمير كرارة بالموضوع.. المفاجأة ستصدمكظهور صادم لـ إسعاد يونس بعد وعكتها الصحية!! لن تصدقوا كيف غير المرض ملامحها!لن تصدق ما سبب انتقال كريستيانو رونالدو لـ نادي النصر بمبلغ فلكي انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. ليس من أجل المال!!

وأضافت إلهام، أنها أرادت أن تستأنف عطلة قصيرة لتأخذ قسطًا من الراحة، وأن سبب اعتذارها أن الفيلم سوف كان سيستأنف تصويره خلال أسبوعين لكي يعرض فى عيد الأضحى، وهو ما لم تكن تستطيعه.

والجزء السادس من المسلسل والذي عرض في شهر رمضان 2016م كتبه كل من عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر، وشارك في بطولته بجوار إلهام شاهين كل من الفنانين صفية العمري وهشام سليم ودرة زروق ومحمد رياض وحنان شوقي وإخراج مجدي أبوعميرة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار