1 خبر عاجل

تفاصيل ليلة طلاق ليلى علوي وخروجها مطرودة من بيت زوجها.. سألوها عن السبب صدمتهم الإجابة..

تفاصيل ليلة طلاق ليلى علوي وخروجها مطرودة من بيت زوجها.. سألوها عن السبب صدمتهم الإجابة..
مقترحات من adarabi

أعاد مستخدمو صفحات السوشيال ميديا تداول كواليس طلاق الفنانة ليلى علوي من رجل الأعمال منصور الجمال، كاشفين عن السر وراء طلاقها من زوجها.

وتزوجت ليلى علوي، من منصور الجمال، عام 2007، رغم فارق السن الذي كان بين الثنائي إذ كانت علوي تبلغ من العمر وقتها 45 عاما، بينما منصور الجمال يبلغ 63 عاما.



والدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمةتعرضت للضرب والسحل.. لن تصدق ما حصل للفنانة علا غانم داخل شقتها في مصر..تفاصيل صادمة

و زادت الخلافات والمشاكل بسبب تدخين ليلى للسجائر، وهو ما كان يثير إزعاج رجل الأعمال منصور الجمال، الامر الذي أدى لحدوث شباك عنيف بينهما أدى إلى الطلاق، وترك شقتها في الزمالك حسب كلامها.من جانبها، لم تتحدث ليلى علوي الحديث كثيراًعن الأسباب الحقيقية وراء طلاقها من زوجها، رجل الأعمال منصور الجمال، واكتفت بقول هذا يخصها وحدها .

واستمر الزواج لمدة 8 سنوات، إلى أن زادت الخلافات والمشاكل بسبب تدخين ليلى للسجائر، وهو ما كان يثير إزعاج رجل الأعمال منصور الجمال، الامر الذي أدى لحدوث شباك عنيف بينهما أدى إلى الطلاق، وترك شقتها في الزمالك.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار