1 خبر عاجل

بعد تحقق نبوءتها بوفاة ابن جورج وسوف.. ليلى عبد اللطيف تقرأ من ورقة وتصعق الجميع بتوقع صادم!! هذا ما سيحدث للفنان المصري عادل إمام!!

بعد تحقق نبوءتها بوفاة ابن جورج وسوف.. ليلى عبد اللطيف تقرأ من ورقة وتصعق الجميع بتوقع صادم!! هذا ما سيحدث للفنان المصري عادل إمام!!
مقترحات من adarabi

فجرت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف الجدل بنبوءة جديدة متعلقة بالفنان المصري عادل إمام.

وخلال حلولها ضيفة ببرنامج تلفيزيوني في وقت سابق توقعت عبد اللطيف وفاة نجل الفنان جورج وسوفوقالت ليلى عبد الطيف أن اسم الزعيم عادل إمام، ما أثار مخاوف جمهوره في ظل الشائعات المتكررة عن ندهور صحته تارة ووفاته تارة أخرى.



نادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!حكاية الممثلة حبيبة التي هزت عرش السندريلا وخربت بيت شويكار!! لن تصدّق ماذا فعلت بهنأحمد عز مصدوم!! المحكمة تفصل أخيراً بينه وبين طليقته زينة.. "لن تصدقوا ما اثبتته التحاليل الجينية بشأن التوأمين"!!

وفي الفترة الأخيرة، شغلت الحالة الصحية لنجم الكوميديا الملقب بـ"الزعيم" عادل إمام أذهان محبيه في مصر والعالم العربي.

 نفى أشرف زكي، نقيب الفنانين المصريين، مؤخراً الشائعات حول تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، واعتزاله التمثيل نهائيا.

ونقلت مجلة “لها” عن زكي قوله إن الحالة الصحية لعادل إمام جيدة، ولا صحة لما ردده مروجو الشائعات عن اعتزال الزعيم، وأن قرار استمراره من عدمه راجع له وحده، وليس من حق أحد أن يفرض إرادته عليه في هذا الأمر..

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار