1 خبر عاجل

اتركها وأهرب فوراً .. 7 أنواع من النساء لا تتزوج منهم أبدا .. احذروا منهم !!شاهد الفيديو

اتركها وأهرب فوراً .. 7 أنواع من النساء لا تتزوج منهم أبدا .. احذروا منهم !!شاهد الفيديو
مقترحات من adarabi

الجميع عندما يقرر في الزواج فإنهم يبدأن في البحث عن شريك حياة مناسب، نظراً لأن الزواج يأتي مرة واحدة في الحياة إذا لم يحدث أي مشاكل وحدث انفصال، و لتجنب حدوث تلك المشاكل فإننا يجب الاختيار بصورة صحيحة ودقيقة، وفي هذا الاعتبار قام الدكتور محمد وهدان دكتور قسم الإعلام في جامعة، بتوجيه بعض النصائح إلى الشباب خصوصاً عن كيفية اختيار الفتاة المناسبة لهم، وهذا ما سنعرفه من خلال المقال التالي.

محمد وهدان واختيار زوجة المستقبل



خسارة مذلة لليفربول.. الذئاب يسخرون من كلوب وترتيب الفرعون المصري محمد صلاح مفزع للغايةاخيراً الكاميرا تدخل قصر الأحلام الذي تعيش فيه دنيا سمير غانم حياة الاميراتشاب تزوج مـن حبيبته الإعلامية المشهورة وفي ليلة الزفاف نظر إلى بين ساقيها فأكتشف الصدمة التي جعلته يغادر علـى الفور!!بيكيه وعشيقته كلارا يتخذان الخطوة الحاسمة في علاقتهما.. صور حسمت الأمر واشعلت جنون شاكيرا... شاهد

أكد الدكتور وهدان عن بعض النصائح التي يجب على الشباب اتباعها بخصوص اختيار شريكة حياتهم، كما أشار إلى بعض الحالات التي يجب البعد عنهم فوراً إذا كان أمامك فرصة الارتباط بهم عليك بالفرار حتى لو كانت حسناء ولا يوجد مثلها في الكون لأنها سوف تتعبك في المستقبل.

 

ابتعد فورا عن هؤلاء الفتيات

أكد الدكتور وهدان عن مجموعة من الفتيات يجب الابتعاد عنهم وعدم الزواج منهم وهم كالتالي: الإنسانة الثرثارة والتي لا يفصل فمها عن الكلام، لأنها سوف تكي أسرارك لكل الناس.

 الفتاة الحنانة، التي تعيش في بيت أهلها بعد الزواج أكثر مما تعيش في بيتك، بسبب حنينها الدائم لأهلها.

 الانسانة الأنانية التي لا ترى سوى نفسها فقط فهي لا تستطيع تربية أبناء أو إدخال السعادة على قلبك.

 الفتاة ذات العيون المحدقة، التي تنظر إلى ما في يد غيرها وترغب به ولا تمكث حتى تأتي به لو بأغلى الأسعار.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار