1 خبر عاجل

عقلك هيطير لما تعرف”.. زوجها تركها لما أنجبت 7 توأم في عام 1997.. شاهد ما حدث لهم بعد مرور 25 سنة... غير متوقع

عقلك هيطير لما تعرف”.. زوجها تركها لما أنجبت 7 توأم في عام 1997.. شاهد ما حدث لهم بعد مرور 25 سنة... غير متوقع
مقترحات من adarabi

واقعة فريدة من نوعها تحدث على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية لسيدة تسمى “بوبي ماكوغي”، والتي كان لها حظاً وفيراً من الأطفال فرُزقت بـ 7 توأم في بطن واحدة منذ عام 1997 ولكن رد فعل زوجها هو الصادم حتى أن هذا الموقف جعلها تظهر مخالبها كأم تحنو على أطفالها وتتحمل مسؤولياتهم كاملة بدون الحاجة إلى هذا الزوج غير المسؤول على الإطلاق، وسوف نخبرك الآن بما فعله هذا الزوج وما فعلته الأم المسكينة في السطور القادمة.

 



قارنوا بين ثروة الفنان عادل إمام و محمد صلاح فكانت النتيجة صادمة! نقطة في بحر!!هذه الطفلة البريئه أصبحت فنانة شهيرة من شدّة جمالها تمنى كبار الفنانين الزواج منها.. خمن من تكون؟!"شابة" شديدة الجمال.. تتألم ليلاً بشدة أثناء نومها ..عندما فشل الأطباء في علاجها وضعت كاميرا سرية فأكتشفت المفاجأة الذي يشيب لها شعر الرأس!!الخلافات الحادة بين كريستيانو رونالدو والاتحاد السعودي بسبب العراك الاخير في مباراة الأمس وماذا نتج عنها من قرارات... فيديو

قصة أم الـ 7 توأم مع زوجها. 

 

إن الزوجة بوبي ماكوغي وزوجها كيمي ماكوغي مانت تجمعهما قصة حب قوية ولكن بعد أن قررا الزواج تبين أن بوبي ليست مؤهلة للإنجاب ولهذا اضطروا إلى إجراء عملية الحقن المجهري ونتيجة العملية أذهلت العالم أجمع حيث أن بويضة واحدة فقط استطاعت إنتاج 7 أجنة مرة واحدة وهذا ما جعلها تدخل موسوعة جينيس كأول أم يحدث لها ذلك في عام 1997.وبعد ذلك تخلى زوجها عنها لأنه كان على يقين تام بأنه لن يقدر على إعالة كل هذه الأطفال في آن واحد ولهذا غادر المنزل وتركهم بالإضافة إلى الطفلة الثامنة التي كانت لديها قبلهم، ولهذا اضطرت إلى طلب العون من السلطات الأمريكية.

 

وقدم الرئيس بيل كلينتون يد العون لها حيث تم الإتفاق مع المدارس لفتح أبوابها لأطفالها وتقديم كافة سبل الدعم المختلفة حتى تخرج كل منهم من أشهر الجامعات ونجحت الأم في توصيلهم إلى بر الأمان.

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار