1 خبر عاجل

"سبحان مغير الأحوال".. هذه الغرفة كانت تعيش فيها جورجينا رودريغيز قبل مقابلة كرستيانو رونالدو!!..شاهد الفيديو

"سبحان مغير الأحوال".. هذه الغرفة كانت تعيش فيها جورجينا رودريغيز قبل مقابلة كرستيانو رونالدو!!..شاهد الفيديو
مقترحات من adarabi

كشفت جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن حياتها الصعبة، قبل التعرف على النجم البرتغالي.

واعترفت جوريجنا، بأنها لم تكن تستطيع تحمل تكاليف التدفئة أو تكييف الهواء، عندما كانت تسكن في الأحياء الفقيرة، الأمر الذي جعلها تتجمد في الشتاء وتعاني في الصيفوقالت جورجينا:" كان وصولي إلى مدريد مروعاً كنت أبحث عن الكثير من الشقق الرخيصة التي كانت تكلفتها حوالي 250 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر، وانتهى بي الأمر في شقة كانت عبارة عن غرفة تخزين ".



كارثة تهدد العالم.. ميشال حايك يثير الخوف بتوقعات صادمة!!.. لن تصدق ماسيحدث مطلع عام 2023تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!

وأكملت حيث قالت :" في الغرفة التي سكنت بها كان الجو قارس البرودة في الشتاء وحار جداً في الصيف، لكن تغيرت حياتي في اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو رونالدو ".

وكشفت جورجينا، التي بدأت مواعدة الدون بينما كانت فتاة تعمل متجر مقابل 10 جنيهات إسترلينية في الساعة في متجر غوتشي في مدريد، عن بدايتها الصعبة في العاصمة الإسبانية.

وألمحت البالغة من العمر 27 عاماً، إلى تحولها من مراهقة فقيرة تكافح من أجل دفع إيجارها إلى شخصية مشهورة تملك 30 مليون متابع على " انستجرام "..

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار