1 خبر عاجل

تسريب فيديو لحبيبة كريستيانو رونالدو في الرياض .. زارت منطقة جعلت الجمهور السعودي يطالب بطردها على الفور !

تسريب فيديو لحبيبة كريستيانو رونالدو في الرياض .. زارت منطقة جعلت الجمهور السعودي يطالب بطردها على الفور !
مقترحات من adarabi

تسرب مقطع فيديو بالسعودية يظهر جورجينا حبيبة كريستيانو رونالدو وهي في صيدلية برفقة احداهن وتلبس لباساً رياضياً خمري اللون ،

 



شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!ظهور جديد وحصري ل “كايلا” ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوانبعد انباء اسلامه في السعودية.. صدمة بعد اكتشاف الديانة الحقيقية لكريستيانو رونالدو!!.. ما قاله عن النبي محمد فاجأ الجميع!!هل حقاً أصبح صديق المتزوجين ؟ .. 3 فوائد جبارة ستجعلكم تستخدمون الفازلين ولن تستغنوا عنه ابداً .

وأظهر مقطع الفيديو جروجينا وهي تسعل برفقة احداهن ، إذ دأب الشك في قلوب المتابعين وظنوا بما لا يدع مجالاً للشك أنها مريضة بمرض قد يتسبب بعدوى ، والراجح أنه مرض ينتقل ويمكن أن يعدي الآخرين .واختارت جورجينا إطلالة رياضية مؤلفة من بدلة رياضية باللون الخمري من ماركة ”تومي هيلفيغر“، واعتمدت قبعة بيسبول سوداء مع حذاء رياضي أبيض. في حين ارتدى كريستيانو جونيور بدلة رياضية بيضاء من ماركة ”نايك“ مؤلفة من بلوزة وشورت.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو جورجينا، وأبدوا غضبهم من تتبع خطواتها وعدم منحها الحرية في عيش حياتها بشكل طبيعي، فكتبت إحداهن: ”ياناس خلاص وقفو ارجوكم لا تفضحونا بطلو محنة رفع الجوال، ترى في اوروبا عايشين براحتهم والاجانب يكرهون تصوير اطفالهم“ .

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار