1 خبر عاجل

زفاف اسطوري لا مثيل له نبيلة عبيد للمرة السادسة بعمر الـ 77 يصدم جمهورها.. لن تتخيل من هو العريس!الحقيقة كاملة!

زفاف اسطوري لا مثيل له نبيلة عبيد للمرة السادسة بعمر الـ 77 يصدم جمهورها.. لن تتخيل من هو العريس!الحقيقة كاملة!
مقترحات من adarabi

تناقلت عدة صفحات على مواقع السوشيال ميديا خبر زواج الفنانة نبيلة عبيد من رجل أعمال مصري بمهر خيالي، الأمر الذي فاجأ الجمهور.

الخبر نفاه مصدر مقرب من النجمة الشهيرة مؤكدا أنها شائعات مغرضة وطالب الجميع بالتوقف عن تداول هذه الشائعةوتزوجت نبيلة عبيد 5 مرات، وكانت أولى زيجاتها من المخرج الراحل عاطف سالم الذي كان يكبرها سنا ولكنها تزوجت منه بهدف دخول عالم الفن وزيادة علاقاتها بالوسط الفني، الا انها قررت الإنفصال عنه بسبب رغبته فى إبتعادها عن الفن.



واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبيةالعرافه العبقرية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجددا: هذا ما سيحدث بعد كأس العالم في تونس و العالم

وكان أخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد مسلسل سكر زيادة الذي قامت ببطولته بجانب الفنانة نادية الجندي والفنانة سميحة أيوب والفنانة هالة فاخر وحققوا من خلاله نجاحا كبيراً.   

وتستعد نبيلة عبيد لتصوير مسلسل يتم التحضير له بعنوان «قلب أمينة»، تأليف حمدي يوسف وإخراج خالد الحجر، ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وتعود من خلاله للدراما التلفزيونية بعد عامين منذ أن قدمت «سكر زيادة» مع نادية الجندي.  .

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار