1 خبر عاجل

بألم شديد ..مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد يصعق الكل و يعلن خبر صادم ومريب عن زوجته مروة حماد.. والجمهور لا يصدق بشاعة ما حدث معها.!!

بألم شديد ..مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد يصعق الكل و يعلن خبر صادم ومريب عن زوجته مروة حماد.. والجمهور لا يصدق بشاعة ما حدث معها.!!
مقترحات من adarabi

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يكشف لحظة إعلان عائلة خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال عن حمل زوجته بطفلها السادس، من خلال كشف نوع الجنين لابنتهم جنى.

 



صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!حكاية الممثلة حبيبة التي هزت عرش السندريلا وخربت بيت شويكار!! لن تصدّق ماذا فعلت بهنأحمد عز مصدوم!! المحكمة تفصل أخيراً بينه وبين طليقته زينة.. "لن تصدقوا ما اثبتته التحاليل الجينية بشأن التوأمين"!!لن تتخيل كيف انتقمت هذه العروس عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على هذا الشيء

ويظهر في الفيديو أبناء خالد مقداد بما فيهم التوأم وليد ومعتصم، خلال استلام جنى لصندوق يكشف عن أن المولود المنتظر هو ذكر، مما يجعلها تنهار من البكاء لرغبتها بشقيقة لها في ظل وجود 4 أشقاء ذكور، فيما يضحك خالد ويطرح عليها فكرة زواجه من سيدة أخرى من أجل إنجاب شقيقة لها.

 

وأثار هذا الفيديو حالة من الجدل وموجة متضاربة من التعليقات، حيث قام البعض بتهنئة العائلة على إعلان الحمل، متمنين للأم والطفل الصحة والسلامة فيما عبر البعض عن صدمتهم بسبب وصول وليد ومعتصم إلى عمر الـ 20، وحمل والدتهم في هذا السن وإنجاب طفل آخر، لكن رد عليهم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه لا يحق لأحد منعهم من الإنجاب ما دامت ظروفهم الصحية والمادية تسمح بذلك.

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار