1 خبر عاجل

"جورج وسوف" يخرج عن طورة.. ويسأل شيرين عبد الوهاب عن الحساب والعقاب بعد الموت في عزاء نجله فصدمت الحاضرين بالرد!!

"جورج وسوف" يخرج عن طورة.. ويسأل شيرين عبد الوهاب عن الحساب والعقاب بعد الموت في عزاء نجله فصدمت الحاضرين بالرد!!
مقترحات من adarabi

وجه الفنان جورج وسوف لشيرين عبد الوهاب والموجودين معها أسئلة وجودية جعلتها تنهمر في البكاء، بعد أن قدمت واجب العزاء في وفاة نجله الأكبر وديع، في منزله بلبنان، إلى جانب زوجها الفنان حسام حبيب

 



قارنوا بين ثروة الفنان عادل إمام و محمد صلاح فكانت النتيجة صادمة! نقطة في بحر!!هذه الطفلة البريئه أصبحت فنانة شهيرة من شدّة جمالها تمنى كبار الفنانين الزواج منها.. خمن من تكون؟!"شابة" شديدة الجمال.. تتألم ليلاً بشدة أثناء نومها ..عندما فشل الأطباء في علاجها وضعت كاميرا سرية فأكتشفت المفاجأة الذي يشيب لها شعر الرأس!!الخلافات الحادة بين كريستيانو رونالدو والاتحاد السعودي بسبب العراك الاخير في مباراة الأمس وماذا نتج عنها من قرارات... فيديو

 


وتحدث معهم حول الموت والحساب بين العبد وربه وعن ابنه وديع وكيف يكون الرحيل، وغيرها من الأمور والأسئلة الوجودية، وعلى الفور، انهمرت شيرين في البكاء الشديد تأثراً بحديثه، ما جعله يواسيها ويطلب منها أن تهدأ وكان قوياً للغاية.

 

 

وتردّدت أنباء مثيرة خلال الأيام الماضية تفيد بأنّ الفنان جورج وسوف قرّر اعتزال الغناء؛ وذلك بعد وفاة ابنه الأكبر وديع.

 


ونفى مصدر مقرّب من عائلة سلطان الطرب، عبر "النهار العربي" ما يتم تداوله، معبّراً عن استغرابه لانتشار هذه الأخبار، إذ إنّ الوسوف في فترة حداد بعد الفاجعة التي حلّت عليه.

 

 


وأضاف المصدر: "الأخبار التي يتمّ تداولها عن اتخاذه قرار الاعتزال بشكل نهائيّ غير صحيحة، لأنّ الوسوف حالياً في فترة حداد على فراق نجله الأكبر، ولم يُحدّد موقفه من اعتزال الفن أو استمراره، لأنّ الحديث في هذا والأمور الفنيّة لم يأتِ وقته حتى الآن".

 

 


يُذكر أنّ عدداً كبيراً من الوجوه الفنية والإعلامية والسياسية حضرت السبت 14 كانون الثاني (يناير) الحالي إلى كنيسة مار نيقولاوس الأشرفية لتقديم واجب العزاء للوسوف: منى واصف، وائل كفوري، إليسا، راغب علامة، صادق الصباح، سيرين عبد النور، ناصيف زيتون، ملحم زين، وغيرهم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار