1 خبر عاجل

"لن ينجو منها إلا من أراد له الله".. ليلى عبد اللطيف ترفع يدها بالدعاء ودموعها تتساقط على الورق وتصعق الجميع بتوقعات لم تكن في الحسبان.. هذا ما سيحدث بعد أيام!!

"لن ينجو منها إلا من أراد له الله".. ليلى عبد اللطيف ترفع يدها بالدعاء ودموعها تتساقط على الورق وتصعق الجميع بتوقعات لم تكن في الحسبان.. هذا ما سيحدث بعد أيام!!
مقترحات من adarabi

توقعت سيدة التوقعات الفلكية اللبنانية الشهيرة ليلى عبداللطيف عبر قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، مجموعة من التوقعات خلال الفترة القادمة.

ناقوس الخطر يدق أبواب أوروباتتوقع سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف دخول الحروب في بعض الدول الأوروبية، ما يزيد من نسبة الهجرة من تلك الدول، وسيكون المشهد الاوروبي في الفترة القادمة مليء بالمعاناة والمأسي، قد تؤدي إلى إفلاس شركات أوروبية كبيرة.



شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!ظهور جديد وحصري ل “كايلا” ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوانبعد انباء اسلامه في السعودية.. صدمة بعد اكتشاف الديانة الحقيقية لكريستيانو رونالدو!!.. ما قاله عن النبي محمد فاجأ الجميع!!هل حقاً أصبح صديق المتزوجين ؟ .. 3 فوائد جبارة ستجعلكم تستخدمون الفازلين ولن تستغنوا عنه ابداً .

الفيضانات تهدد بعض دول العالم 

تتوقع ليلى عبد اللطيف أن تتعرض بعض دول العالم لفضيانات تهددها خلال المرحلة القادمة، حيث تطال تلك الفيضانات مساحات شاسعة وكبيرة من مساحات تلك الدول ومنها عربية وأجنبية، قائلة «الله يستر».

وزعمت اللبنانية ليلى عبداللطيف، التي تُعرف على مواقع التواصل، بأنها “منجمة أبراج” شهيرة، أنّ العام 2023 سيشهد كوارث كبيرة على المستوى العالمي، وأنه عام “دموي” بشكل عام، حسب زعمها.

وفاجأت ليلى عبد اللطيف الجمهورَ الذي تابعها في ليلة رأس السنة على قناة “الظفرة” الإماراتية، بتوقعات صادمة للعام 2023 حيث تحدّثت عن عام دموي واحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، فضلاً عن تحذيرها من وباء قاتل قد يجتاح العالم.

وحذرت من أن بعض الدول ستشهد مشاهدَ نيران خطيرة بين الناس، لا سيّما كوارث زراعية وأزمات غذائية 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار