1 خبر عاجل

"مهوش عامل نظافة".. محمد عادل صاحب واقعة الكشري خدع علينا وطلع عنده شركة وفيلا في الشيخ زايد: سره الخطير انكشف للعلن!!

"مهوش عامل نظافة".. محمد عادل صاحب واقعة الكشري خدع علينا وطلع عنده شركة وفيلا في الشيخ زايد: سره الخطير انكشف للعلن!!
مقترحات من adarabi

نشبت خناقة على الهواء بين محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير، وعصام شعبان عبد الرحيم خلال لقاء تليفزيوني جاء ذلك خلال استضافة محمد عادل عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير وعصام شعبان عبدالرحيم، 

 



منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمةتعرضت للضرب والسحل.. لن تصدق ما حصل للفنانة علا غانم داخل شقتها في مصر..تفاصيل صادمةبعد ليلة الزفاف بـ 15 دقيقة فقط وفـاة عروسة بسبب مـا فعلهُ العريس بدون رحمة ولا توقف صدم الأطباء!! (تفاصيل مثيرة)

 

 

حيث أثار الأول غضب مقدم البرنامج بتأخيره عن الحضور إذ قال له: «هما قالولك إن النجومية أنك تتأخر عن التصوير؟».أوضح مقدم الحلقة أن عصام شعبان عبدالرحيم مستاء من محمد عادل عامل النظافة، ليقاطعه الأخير قائلاً: « معلش أنا بحب أمشي بدماغي ممشيش بدماغ حد»، ما أثار غضب عصام مقررًا ترك الحلقة والذهاب إلا أنه تراجع بعد طلب المذيع منه.

 

 

 


  أوضح اللقاء وجود خلاف فني بين عصام شعبان عبدالرحيم، وعامل النظافة، حتى اعترض الأول قائلاً «الناس في مصر كلها بتقولي هتسوأ سمعة أبوك لو اشتغلت معاه بس أنا بحب محمد» لكن عامل النظافة قاطعة قائلاً: « هو بيقولي إنتا تحت إديا كل واحد عاوزك أنا اللي بوديك، لا ياباشا في تليفون معايا اللي عاوزني أنا تحت أمره مقدرش اتأخر. انا دلوقتي فنان ونجم اللي عاوزني يتصل بيا».

 

 


عندي شركة إنتاج وفيلا في زايد
  تعجب مذيع الحلقة من محمد عادل عامل النظافة، سائلاً: « إنتا قولت إنك عندك شركة إنتاج وفيلا في الشيخ زايد»، ليرد محمد عادل «الحمد لله»، مثيرًا حالة تعجب لدى المذيع، واستنكار عصام شعبان عبد الرحيم، الذي استشاط غضبًا قائلاً: « متقولش عليه فنان، أنا اللي اخترعتله حكاية الغناء..

 

 

يامحمد أزأز وأجري علشان مش هينفع كده».وكان محمد عادل الشهير بعامل النظافة صاحب واقعة الكشري ظهر مؤخراً بشكل فاجئ الجميع في عزاء الإعلامي مفيد فوزي في كنيسة المرعشلي بالزمالك وتهرب من الإجابات على أسئلة الصحفيين.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار