1 خبر عاجل

معجزة الفازلين الجبارة للمتزوجين والعرسان .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تضعيه تحت سريرك وتستخدميه كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية ومذهلة.. هيغير حياتك للأبد !!

معجزة الفازلين الجبارة للمتزوجين والعرسان .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تضعيه تحت سريرك وتستخدميه كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية ومذهلة.. هيغير حياتك للأبد !!
مقترحات من adarabi

 

معجزة الفازلين الجبارة للمتزوجين.. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تضعيه تحت سريرك وتستخدميه كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية ومذهلة.. هيغير حياتك للأبد !!، الفازلين من المواد الطبيعية المفيدة للبشرة وله العديد من الاستخدامات الكثيرة ، سواء العلاجية أو التجميلية، والفازلين من أهم المواد الطبيعية التي تحرص النساء على إستخدامها لحماية البشرة من العوامل الخارجية، وفوائد الفازلين للنساء في غرفة النوم أنتشر خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه إمرأة مسنة وهي تستعرض يداها الجميلتان وأظافرها القوية، وأوضحت المرأة أن سر جمال يداها رغم تقدمها في العمر، هو حرصها على استخدام الفازلين بعد القيام بأعمال البيت.



تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!

 

فوائد الفازلين للنساء في غرفة النوم

الحفاظ على رطوبة الوجه واليدين حيث يقوم الفازلين بتثبيت أي رطوبة في الوجه دون إضافة أي مكونات أخرى قد تسبب تهيج البشرة.

يمكن استخدام الفازلين في إزالة مكياج الوجه والعين بأمان، حيث أنه لا يشكل خطورة على البشرة أو على المنطقة المحيطة بالعين.

حماية الشفاه من الجفاف والتشقق من عوامل البيئة مثل:- الرياح، وأشعة الشمس الحارقة.

يساهم الفازلين بمعالجة المشاكل التي تواجه النساء منها الهالات السوداء وأيضاً الإنتفاخات أسفل العين.

وصفة الفازلين واللبن لمعالجة حروق الشمس

اخلطي كمية معتدلة من الفازلين مع ملعقة من اللبن.

اغسلي وجهك بالماء الفاتر جيداً لإزالة الشوائب من البشرة.

ضعي مزيج الفازلين واللبن على الوجه لمدة ساعة ثم قومي بغسله.

يمكن ترك المزيج على الوجه إلى الصباح وتكرار العملية لمدة أسبوع للحصول على فوائد مذهلة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار