1 خبر عاجل

واقعة لم تشهدها المملكة على الاطلاق من قبل ..سعودي غني يتزوج بسيدة مطلقة وما حصل بعد الزفاف كان صادم للجميع!

واقعة لم تشهدها المملكة على الاطلاق من قبل ..سعودي غني يتزوج بسيدة مطلقة وما حصل بعد الزفاف كان صادم للجميع!
مقترحات من adarabi

قامت "أم أحمد"، وسيطة زواج في المملكة العربية السعودية برواية أغرب القصص للزواجات التي توسطت بها لهن للزواج

حيث كشف في برنامج "سيدتي" على قناة "روتانا خليجية"، إن العريس كان رجل أعمال، وكانت العروس موظفة مطلقة ولديها 4 عيال.وبينت أن الطلب الوحيد الذي طلبه العريس هو أن والدته لا تعرف بالزواج وطلب الزيجة في أٍسرع وقت، مضيفة: كان بارا بوالدته ولا يريد أن يغضبها.



نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان"سارة".. أول روبوت سعودي يتحدث بالعامية ويؤدي الرقصات الشعبيةالعرافه العبقرية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجددا: هذا ما سيحدث بعد كأس العالم في تونس و العالممذيعة قناة إيه بي سي شديدة الجمال نسيت إنها على ألبث المباشر .. ما فعلته دون خجل فجر غضب كـل المتابعين!!

وأضافت: تحدثت مع العروس لكنها عبرت عن تخوفها من أن يتم تطليقها مرة أخرى، متابعة: قلت لها تزوجتِ ابن عمك وأنجبت منه 4 وطلقك.. إذا الله كاتبلك هتعيشي معه هتعيشي واستخيري وتوكلي على الله

تابعت: تمت الزيجة بالفعل وأخذها زوجها على مصر لقضاء شهر العسل، وبعد أسبوع اتصلت العروس علي وقالت "إلحقيني يا أم أحمد أمه عرفت أنه تزوج وطلب مني العودة للسعودية سريعا وهنا شعرت السيدة بأنها ستُطلق للمرة الثانية".

وواصلت: جلس عند رجل أمه واستسمحها وكانت المفاجأة أنها قبلت الزواج وبارك أخوته له وصار زواج رسمي، ثم اتصل العريس بي يشكرني ويقول لي هذه الإنسانة التي كنت أبحث عنها. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار