1 خبر عاجل

بعد مرور اكثر من عام على رحيله.. نقابة الأطباء المصريين تفصل في قضية وفاة وائل الإبراشي!! (تفاصيل صادمة)

بعد مرور اكثر من عام على رحيله.. نقابة الأطباء المصريين تفصل في قضية وفاة وائل الإبراشي!!  (تفاصيل صادمة)
مقترحات من adarabi

فصلت النقابة العامة للأطباء المصريين، في قضة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، مؤكدةً عدم وجود خطأ طبي، في سبب موته كما زعم البعض.

 



تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!

 


وقررت النقابة حفظ الشكوى المقدمة من أرملة الإبراشي سحر أحمد، ضد الطبيب شريف عباس استشاري الأمراض المتوطنة، والذي أشرف على علاجه أثناء العزل المنزلي جرّاء إصابته بفيروس كورونا.

 

 

 

وقال الدكتور جمال أبوعميرة، وكيل نقابة الأطباء، رئيس لجنة التحقيق في وفاة الإعلامي الراحل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر"، على فضائية "MBC مصر"،

 

 

إن "التحقيق في الشكوى حُفظ بشكل نهائي، لافتا إلى أن النقابة استمعت إلى أقوال الشهود كافة، إضافة إلى اطلاعها على تقرير النيابة العامة وتقرير الطب الشرعي، وتقارير المستشفيات التي عولج فيها الإعلامي الراحل، فضلًا عن تقرير الاستشاري الذي عُرض عليه الموضوع ككل".

 

 


وشدّد على أن تقرير الاستشاري أقر بأن العلاج الذي كان يتناوله الإبراشي بواسطة الدكتور شريف عباس ليس عليه غبار.

 


وكانت زوجة الإعلامي المصري الراحل، ادعت بأن الطبيب المعالج له، أثار الشكوك لديها، برفضه الاستعانة بطبيب آخر، حيث أصر على ذلك، رغم إصابته بالتهابات حادة، وصلت لدرجة تعرضه للنزيف من فمه، إلا أنه رفض تماماً ذهابه المستشفى.

 

 


وتابعت: "بعد إصرارنا على نقل الإبراشي للمستشفى، توفي على الفور، نتيجة علاجه الخاطئ، مشيرة إلى أنه لم يكن أول ضحايا هذا الطبيب، حيث اكتشفت أن هناك آخرين، توفوا نتيجة علاجهم بالعقار نفسه".يُذكر أن الأبراشي وافته المنية في شهر كانون الثاني (يناير) من عام 2022 الماضي، عن عمر ناهز 58 عاماً.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار