1 خبر عاجل

صدمة تربك الوسط.. رحيل نجم السوشيال ميديا الكوميدي عزيز الأحمد عن عمر 27 عاماً.. إن لله وإن إليه راجعون!!

صدمة تربك الوسط.. رحيل نجم السوشيال ميديا الكوميدي عزيز الأحمد عن عمر 27 عاماً.. إن لله وإن إليه راجعون!!
مقترحات من adarabi

توفي اليوم الخميس، الفنان الكوميدي السوري عزيز الأحمد، والذي نال شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر أداء المقاطع المضحكة والإعلانات، عن عمر ناهز 27 عاماً.

 



حكاية الممثلة حبيبة التي هزت عرش السندريلا وخربت بيت شويكار!! لن تصدّق ماذا فعلت بهنأحمد عز مصدوم!! المحكمة تفصل أخيراً بينه وبين طليقته زينة.. "لن تصدقوا ما اثبتته التحاليل الجينية بشأن التوأمين"!!لن تتخيل كيف انتقمت هذه العروس عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على هذا الشيءحبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)

 


وعزيز من مواليد الرياض عام 1995، وهو سوري الأصل، ويعتبر من الشخصيات الكوميدية المشهورة في السعودية.وكان يعاني من مرض في الهرمونات أثّر على النمو الجسدي منذ الولادة، وقد حاول ذووه علاجه ولكن كافة المحاولات لم تكلل بالنجاح.

 

 


ونشرت الصفحة الرسمية لليوتيوبر السعودي الشهير بعزيز الأسمر، على إنستجرام، صورة كتب عليها "الله يرحمك عزيز.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 


ونعى اليوتيوبر العالمي الشهير، كوسكال بابا، وفاة عزيز الأسمر على موقع إنستجرام، معلقا باللغة التركية على منشور وفاته "رحمك الله أخي أرجو أن يكون لك مكان في الجنة".

 

 


ويعتبر عزيز الأحمد من أشهر الشخصيات الكوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية. وعانى من مرض هرموني منذ ولادته.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار