1 خبر عاجل

الفنان "صلاح السعدني" يفزع كافة جمهوره بإطلالة مفزعة.. صورة تبكي قلوب الجهور عليه بعد أن أصبح هيكل عظمي!!

الفنان "صلاح السعدني" يفزع كافة جمهوره بإطلالة مفزعة.. صورة تبكي قلوب الجهور عليه بعد أن أصبح هيكل عظمي!!
مقترحات من adarabi

أثارت شائعة وفاة النجم المصري القدير صلاح السعدني العديد من التساؤلات لدى متابعيه ومحبيه ، وبدأ البعض بإثارة بعض الأسئلة حول ما إذا كان بحال جيد أم لا.

 



نبوءة ميشال حايك المرعبة عن زلزال تركيا تصيب من جديد وماخفي أعظم!!اول ظهور لحبيبة النجم رياض محرز الشقراء .. لن تصدقوا ان هذا الجمال موجود على الأرض .صدمة مدوية تم فسخ العقد.. حدث مؤسف يخص أحد المقربين من الدون رونالدو فيما حصل له مع نادي النصر!! (تفاصيل صادمة)ليه رفضتي دور زوجة نور الشريف في (الحاج متولي)؟ رد غير متوقع من الفنانة عبلة كامل!

 


وكان آخر ظهور للفنان صلاح السعدنى العام الماضي فى عيد ميلاده الـ 77 حيث أعاد الفنان احمد السعدنى نشر صورا لوالده وهو يتصفح إحدى المجلات داخل حديقة منزله، معلقا عليها بقوله: "كل سنة وأنت طيب وبخير وصحة ربنا يخليك لينا يا عمدة".

 

وعلق أحمد السعدنى على الصورة أيضا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام : "أبويا من كتر ما اتصور في حياته مبقاش يكره قد التصوير.. بس أنا صورته بالعافية"، متابعًا: "قلت له أنت واحش ناس كتير عايزين يتطمنوا عليك.. صحيح أنا اللي دفعت التمن بقفا مُعتبر  بس كله بيعدي.. صباح الفل".

 

 


وبدت علامات التقدم في السن على وجه الفنان الكبير صلاح السعدني الذي تحول إلى هيكل وظهر الوهن والتعب على ملامحه. 

 

 


وانتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد بوفاة الفنان صلاح السعدني، الأمر الذي أثار تساؤلات محبيه عن صحة الخبر والحالة الصحية للفنان.

 

 


وفي أول تعليق على الإشاعة من أسرة الفنان صلاح السعدني، كتب نجله أحمد السعدني، عبر خاصية الـ”ستوري” بحسابه الشخصي على تطبيق “إنستغرام” وعلى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تتشل ياللي كتبت الإشاعة”.

 

 

ومن جانبها، علقت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة الممثلين في مصر، في مداخلة هاتفية تلفزيونية، أن كل ما تردد حول وفاة الفنان صلاح السعدني عارٍ تمامًا عن الصحة، وهو بحالة جيدة.

 

 


وأضافت عنبر: “أنا تواصلت مع أكرم نجل شقيق صلاح السعدني، وأكد لي أن الفنان الكبير بخير وبصحة جيدة وكل ما يقال حول وفاته غير صحيح”.

 

 


يُذكر أن الفنان القدير صلاح السعدني ابتعد عن التمثيل منذ فترة طويلة، إذ كان مسلسل “بيت القاصرات” آخر أعماله، وعرض العام 2013، وشاركه في بطولته داليا البحيري، ولقاء سويدان، ونهال عنبر.

 

 


 وزخرت مسيرة السعدني الفنية بالعديد من الأعمال الفنية التي علقت بالأذهان، وكان أهم وأشهر أدوراه دور العمدة “سليمان غانم” في مسلسل “ليالي الحلمية” مع يحيى الفخراني وصفية العمري، إضافة إلى “أرابيسك”، و”قصر الشوق”، و”سنوات الحب” والعديد من المسلسلات الأخرى التي تركت بصمات في وجدان محبي الدراما المصرية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار