1 خبر عاجل

"صدمة مدوية".. شيرين وحسام انفصلوا تاني.. أول تعليق لمدير أعمال الفنانة ويؤكد حقيقة هذا الأمر!!

"صدمة مدوية".. شيرين وحسام انفصلوا تاني.. أول تعليق لمدير أعمال الفنانة ويؤكد حقيقة هذا الأمر!!
مقترحات من adarabi

أثار غياب الفنان المصري حسام حبيب عن الحفل الغنائي الخاص بزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب تساؤلات وتكهنات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصالهما.

 



حكاية الممثلة حبيبة التي هزت عرش السندريلا وخربت بيت شويكار!! لن تصدّق ماذا فعلت بهنأحمد عز مصدوم!! المحكمة تفصل أخيراً بينه وبين طليقته زينة.. "لن تصدقوا ما اثبتته التحاليل الجينية بشأن التوأمين"!!لن تتخيل كيف انتقمت هذه العروس عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على هذا الشيءحبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)

 


ورد نبيل إدوارد مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، على هذه التساؤلات نافياً وجود خلافات بينهما، أو انفصال كما علق البعض، مضيفًا أن علاقتهما قوية جدا ويدعمها دائما، لكنه لا يتدخل في عملها.

 

 

وأضاف إدوارد في تصريحات أن شيرين عبد الوهاب، مستمرة في نشاطها الفني خاصة بعد نجاح حفلها بـ أرينا الكويت، قائلًا: ”إن شاء الله الفترة اللي جاية في حفلات كتيرة في العالم كله“.

 


هذا وكانت قد أحرجت الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب نفسها أمام الجمهور، بعد أن سألتهم عن حبه لزوجها الفنان حسام حبيب، ليكون الرد صادم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار