1 خبر عاجل

"رغم حب" الجمهور له.. وصية النجم الهندي أميتاب باتشان تصدم المسلمين.. ما طلبه خالف الشرائع الاسلامية وأحدث ضجة!!

"رغم حب" الجمهور له.. وصية النجم الهندي أميتاب باتشان تصدم المسلمين.. ما طلبه خالف الشرائع الاسلامية وأحدث ضجة!!
مقترحات من adarabi

اثارت صفحات مواقع  التواصل الاجتماعي الجدل بعد أن نشرت أخبار تؤكد وفاة نجم بوليوود القدير أميتاب باتشان، الذي يعد كبير الدراما السينمائية، وانتشر الخبر مصحوباً بصورة واحدة له على فيسبوك.

 



نادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!حكاية الممثلة حبيبة التي هزت عرش السندريلا وخربت بيت شويكار!! لن تصدّق ماذا فعلت بهنأحمد عز مصدوم!! المحكمة تفصل أخيراً بينه وبين طليقته زينة.. "لن تصدقوا ما اثبتته التحاليل الجينية بشأن التوأمين"!!

 


وتصدر الفنان الهندي التريند بعد تداول الصورة على الموقع حيث ظهر وهو مستلق في كفنه ، بينما نشاهد ابنه الممثل أبهيشيك باتشان مهرولاً وسط الحشود إلى المستشفى.

 

 

وفي تغريدة حديثة كان شاركها أميتاب باتشان مع جمهوره، أعلن عن اتخاذه قرار التبرع بأعضاء جسده بعد وفاته وارتداء الوشاح الأخضر الذي يشير إلى دعمه لقضية التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، وهو ما صدم جمهوره من المسلمين، حيث تعتبر من الأمور المحرمة في الشريعة الاسلامية.

 

 


وهي الخطوة التي وصفها أميتاب باتشان بكونها وفاء للأجداد وتكريما لهم ولحلول بركتهم الأبدية على العالم، حسب التغريدة.

 

 


وأميتاب باتشان هو واحد من أهم الممثلين المؤثرين في السينما الهندية، وهو ممثل أفلام ومغني ومنتج أفلام، ومقدم برامج يحمل الجنسية الهندية، حظي بقاعدة جماهيرية واسعة منذ بداية السبعينات.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار