1 خبر عاجل

"أنا ندمان لاني اشتغلت معاها".. هذا الممثل الشهير صدم الجميع برأيه في الفنّانة منة شلبي رغم أن أغلب النجوم تضامنوا معها!!

"أنا ندمان لاني اشتغلت معاها".. هذا الممثل الشهير صدم الجميع برأيه في الفنّانة منة شلبي رغم أن أغلب النجوم تضامنوا معها!!
مقترحات من adarabi

رغم تضامن أغلب نجوم الفن مع الفنانة منة شلبي عقب أزمتها الأخيرة، وجه الفنان أحمد آدم انتقادا حادا لها مؤكدا ندمه على التعاون معها ببطولة "فيلم هندي".

 



بعد الربع مليار..النجم الكرواتي مودريتش يرد على عرض النصر بـ(قرار تاريخي)لامثيل لهكارثة تهدد العالم.. ميشال حايك يثير الخوف بتوقعات صادمة!!.. لن تصدق ماسيحدث مطلع عام 2023تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!

 


والسبب نتيجة تسريب قصة حدثت منذ عشرين عاما، في كواليس تصوير الفيلم تؤكد أن منة ظلت تبكي أثناء التصوير وقالت إنها تريد ضرب نفسها ب "الحذاء" لأنها وافقت على مشاركة آدم بطولة العمل الذي عرض عام 2003.

 

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد آدم فيلم "200" جنيه، وطرح بالسينمات عام 2021 ، وشارك في بطولته أحمد السقا وأحمد رزق وهاني رمزي وإسعاد يونس وخالد الصاوي وطارق عبدالعزيز وليلى علوي ومي سليم وأحمد السعدني ومن إخراج محمد أمين.

 

 


وتحدث الفنان أحمد أدم عن تجربته في فيلم المنسي مع الزعيم عادل إمام قائلا: "أنا وعادل كنا أصحاب من قبل هذا الفيلم وكان يحبني كثيرا وأنا أيضا عندما عرفته على المستوى الإنساني أحببته أكثر وذلك لإنني من البداية كنت من جمهوره وكنت بدخل كل أفلامه

 

 

فالسينما من وقت ما كنت طالب ، وبالرغم إنه يظهر عكس ذلك ولكنه كان مع أصدقائه يزيل كل الحواجز ويكون إنسان متواضع لدرجة أن تصل معه المسأله أن لا نقول ياأستاذ".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار