1 خبر عاجل

شاهد.. هذه السيدة الكبيرة "بالملامح الأجنبية" كانت من أجمل نجمات الزمن القديم تزوجت 5 مرات وأحبها العندليب!! خمنوا من تكون!!

شاهد.. هذه السيدة الكبيرة "بالملامح الأجنبية" كانت من أجمل نجمات الزمن القديم تزوجت 5 مرات وأحبها العندليب!! خمنوا من تكون!!
مقترحات من adarabi

كان لها ستة عشر أخًا وأختًا، وترتيبها العاشر بين أخواتها، فلها شقيقتين وثماني إخوة لأبيها منهم أربع ذكور وأربع إناث، وست أخوات لأمها منهم ثلاث ذكور وثلاث من البنات.

 



العراف العبقري ميشال حايك يخرج بتنبؤات مرعبة جدا يشيب لها الرأس و يكشف للمرة الأولى ماسيحدث بعد أيامبشرى سارة جديدة لمرضى السكري ..أوراق هذه العشبة الطبيعية تخفض نسبة السكر في الدم وفوائد غير متوقعة.. تعرف عليها الان!!طلبوا من مبابي مهاجم باريس سان جيرمان رأيه الصريح في اللاعب محمد صلاح فصدم الجميع بإجابته!نبيلة عبيد طلعت أغنى فنانة في تاريخ مصر!! ثروتها الخرافية ستصدمك بلا شك!

 


انها الفنانة سعاد حسني ومن أشهر أخواتها من الأب المغنية نجاة الصغيرة، وقد انفصلت والدتها عن والدها عندما كانت في الخامسة من عمرها، ولم تدخل سعاد مدارس نظامية واقتصر تعليمها على البيت.

 

وهي ممثلة مصرية ونجمة قديرة، لقبت بسندريلا الشاشة العربية، من مواليد بولاق، القاهرة في عام 1943، من أب مصري من أصل سوري وهو محمد كامل البابا، وأم مصرية وهي جوهرة محمد حسن.

 

 


وقد وقع في غرام سعاد حسني أشهر الفنانين وهو الفنان عبد الحليم حافظ، والتي شكلت قصة حبهما غموضاً إلى يومنا هذا، لأن الآراء انقسمت على إكمال تلك العلاقة بالزواج أم لا.

 

 


حيث قال الإعلامي مفيد فوزى شاهد على قصة حب عبد الحليم حافظ وسعاد حسني ، إن العندليب هو من رفض إعلان الزواج قائلا :" فني أولى".

 

 


وشدد مفيد فوزي على ان عبدالحليم كان شديد الغيرة على سعاد حسني ويراقب السيارات التي تقف أمام منزلها ، لافتا الى ان سعاد حسني كانت تذهب لعبد الحليم حافظ في ساعات متأخرة من الليل لكي تطمئن عليه.

 

 

وتزوجت سعاد حسني خلال حياتها خمس مرات، كان أول زواج لها، عرفيًا غير مثبت، من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ الذي أثاره بعض من عائلتها والمقربين منها وأكده بعض الصحفيين المصريين مثل مفيد فوزي صديقه الذي أكد قيام هذا الزواج، مضيفًا خلال إحدى الندوات في الإسكندرية "إنه يحتفظ بمستندات وشريط كاسيت هام لهذه الواقعة ولكنه لا يريد استغلال مثل هذه القضايا الشخصية".

 

 


وظل هذا الزواج غير معترف به من قبل عائلتها إلى ما بعد وفاتها، حتى قالت "جانجاه عبد المنعم" أختها غير الشقيقة - عبر موقع الإنترنت الذي أنشأته حول سعاد - أن عائلتها اعترفت أخيرًا بزواج "سعاد" من عبد الحليم حافظ،

 

 

وأضافته لقائمة أزواجها ليصبح عدد زيجاتها خمس زيجات ومن المفارقات أن تاريخ وفاتها 21 يونيو 2001 يطابق نفس يوم مولد عبد الحليم حافظ في 21 يونيو 1929، ودام زواجهما العرفي قرابة ستة أعوام حيث افترقا عام 1965.

 

 


بعد ذلك بعام تزوجت "سعاد" من المصور والمخرج صلاح كريم لمدة عامين تقريبًا حيث انفصلا في عام 1968، ثم اقترنت بعلي بدرخان ابن المخرج أحمد بدرخان في عام 1970، واستمر زواجها منهُ طيلة أحد عشر عامًا، إلى أن افترقا في عام 1981.

 

 


في السنة ذاتها، تزوجت زكي فطين عبد الوهاب ابن ليلى مراد وقد كان طالبًا في السنة النهائية بقسم الإخراج في معهد السينما، إلا أنّهما انفصلا بعد عدة أشهر فقط من الزواج بسبب معارضة والدة "فطين".

 

 


أما آخر زيجاتها فكانت في عام 1987 من كاتب السيناريو ماهر عواد الذي توفيت وهي على ذمته، وعلى الرغم من كثرة زيجاتها، إلا أنّها لم تلبس ثوب الزفاف في أي منّها أبدًا، ولم تنجب أي ابن أو بنت لها رغم تعدد مرات حملها من علي بدر خان، حيث كان ينتهي بالإجهاض، بسبب الضغط الذي كانت تتعرض له خلال عملها.

 

 


صاحب الفضل في اكتشاف موهبتها الفنية هو الشاعر عبد الرحمن الخميسي، فقد أشركها في مسرحيته هاملت لشكسبير في دور «أوفيليا»، ثم ضمها المخرج هنري بركات عام 1958 لطاقم فيلمه حسن ونعيمة في دور نعيمة.

 

 


بلغ رصيدها السينمائي 91 فيلماً، منهم أربعة أفلام خارج مصر، ومعظم أفلامها صورتها في الفترة من 1959 إلى 1970.من أشهرها "حسن ونعيمة"، و"صغيرة على الحب"، و"غروب وشروق"،

 

 

و"الزوجة الثانية"، و"أين عقلي"، و"شفيقة ومتولي"، و"الكرنك" و"خلي بالك من زوزو" وغيرها الكثير بالإضافة إلى مسلسل تلفزيوني واحد وهو "هو وهي" مع الفنان أحمد زكي وثماني مسلسلات إذاعية. وآخر أعمالها هو فيلم الراعي والنساء عام 1991 مع الفنان أحمد زكي والممثلة يسرا.

 

 


توفيت إثر سقوطها من شرفة منزلها في لندن في 21 حزيران/ يونيو 2001، وقد أثارت حادثة وفاتها جدلاً لم يهدأ حتى الآن، حيث تدور هناك شكوك حول قتلها وليس انتحارها كما أعلنت الشرطة البريطانية، لذلك يعتقد الكثيرون من معجبينها أنها توفيت مقتولة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار