1 خبر عاجل

لن تصدقوا كم" يبلغ الراتب الشهري" الذي يدفعه اللاعب أشرف حكيمي لوالدته التي كانت تعمل خادمة في المنازل.. الرقم فلكي صادم!!

لن تصدقوا كم" يبلغ الراتب الشهري" الذي يدفعه اللاعب أشرف حكيمي لوالدته التي كانت تعمل خادمة في المنازل.. الرقم فلكي صادم!!
مقترحات من adarabi

تصدرت والدة النجم المغربي أشرف حكيمي الترند بعد ظهورها اللافت في جميع مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم فيفا قطر 2022 وكان من المألوف عقب كل فوز للمنتخب المغربي، أن يتوجه نجم الفريق “أشرف حكيمي” إلى المدرجات،

 



شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم زواجها من الدون رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك!!اعتزال بوسي يصدم الملايين من عشاقها.. النجمة المصرية أكدت أمراً حاسماً

 

ويتسلق جدرانها ليصل إلى أمه ويقبل رأسها في مشهد أثار إعجاب الملايين حول العالم.عاشت “سعيدة” والدة نجم المنتخب المغربي وباريس سان جيرمان أشرف حكيمي حياة فقيرة في مدينة “القصر الكبير” في شمال المغرب، ومن ثم قررت وزوجها الهجرة إلى إسبانيا قبل سنوات طويلة.

 

 


واضطرت والدة حكمي للعمل كخادمة منزل في إسبانيا للتغلب على ظروف الحياة الصعبة ومع بزوغ موهبة ابنها أشرف والذي ولدته في حي شعبي في ضواحي إسبانيا عام 1998 واصلت العمل لدعم ابنها الموهوب كرويا.

 


وحفظ  أشرف حكيمي الجميل لأمه وبقي بارا لها، وظهر ذلك عندما فضل الانضمام للمنتخب المغربي رغم ولادته ونشأته في إسبانيا، حيث قال إن والديه يقفان وراء هذا الاختيار، بسبب الانتماء والجذور، وأنه يشعر براحة نفسية أكثر عندما يلعب مع “أسود الأطلس”.  

 

 


كما خصص النجم المغربي الشهير أشرف حكيمي راتباً شهرياً ضخماً لوالدته "سعيدة" يبلغ 100 ألف يورو.يذكر أن أشرف حكيمي يتميز بعلاقته الوطيدة بوالدته، الأمر الذي جعله يلقب بـ"مرضي ميمتو" بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار