1 خبر عاجل

حفل أسطوري بخطوبة "سطيف الأعمى" بطل باب الحارة من ملكة جمال!! شاهد أول صورة له مع خطيبته خلال تلبيس الدبل!!

حفل أسطوري بخطوبة "سطيف الأعمى" بطل باب الحارة من ملكة جمال!! شاهد أول صورة له مع خطيبته خلال تلبيس الدبل!!
مقترحات من adarabi

ضجت السوشيال ميديا بعد تداول أخبار عن خطوبة الفنان معن عبد الحق من ملكة جمال وانتشرت في مواقع التواصل

 



طلبوا من مبابي مهاجم باريس سان جيرمان رأيه الصريح في اللاعب محمد صلاح فصدم الجميع بإجابته!نبيلة عبيد طلعت أغنى فنانة في تاريخ مصر!! ثروتها الخرافية ستصدمك بلا شك!جريمة لا يُغفر لها.. شاب مارس هذا الفعل القذر مع أمه لمدة عامين كاملين..فحملت منه سفاحًا .. وهكذا تم اكتشاف فعله الفاحش!!بعد تحقق نبوءتها بوفاة ابن جورج وسوف.. ليلى عبد اللطيف تقرأ من ورقة وتصعق الجميع هذا ما سيحدث للفنان عادل إمام!!

 

صور لمعن الشهير بدور سطيف الأعمى في باب الحارة، خلال تلبيس دبل الخطوبة من فتاة لبنانية فاتنة الجمال، وسط التهاني لهما.

 

وبعد تدقيق أحداث نت في الصورة المتداولة مؤخراً تبين أن الصور ليست جديدة وهي فعلاً من خطوبة معن عبد الحق قبل 4 أعوام من فتاة لبنانية من خارج الوسط الفني، تُدعى “نوال محمود الخير”، من منطقة المنية شمال لبنان، لكنهما انفصلا فيما بعد، ولا يزال النجم السوري عازباً حتى اليوم.

 


ومعن هو فنان سوري معروف، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2001، التي ضمت الفنانين: تيم حسن، وائل شرف، مصطفى الخاني، نادين سلامة، كفاح الخوص، ميسون أبو أسعد، علاء الزعبي، هيمى اسماعيل.

 


تجدر الإشارة إلى أن الفنان والممثل “معن عبد الحق” من مواليد دمشق عام 1978، وهو خريج العهد العالي للفنون المسرحية، حيث ظهر في بداية مشواره الفني بأدوار محدودة.  

 

 


وقد أكتسب “عبد الحق” شهرة واسعة عربياً ومحلياً بعد أدائه شخصية العوايني “صطيف الأعمى” في مسلسل باب الحارة، كما أن له مشاركات مميزة في عدة مسلسلات من أهمها “مسلسل الخوالي”، و”تخت شرقي”، و”بقعة ضوء”، و”الزير سالم”، و”بطل من هذا الزمان”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار