1 خبر عاجل

بأمر من الملك سلمان سيتم منح الجنسية السعودية لجميع المقيمين الذين يحققون هذا الشرط الوحيد

بأمر من الملك سلمان سيتم منح الجنسية السعودية لجميع المقيمين الذين يحققون هذا الشرط الوحيد
مقترحات من adarabi

مرسوم ملكي يمنح أبناء المواطنات السعوديات الحق في الحصول على الجنسية حيث اصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمراً بالموافقة على تعديل المادة الثامنة من نظام الجنسية السعودية والتي بموجبها سيصبح بإمكان تجنيس أبناء المواطنات. 

 



منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمةتعرضت للضرب والسحل.. لن تصدق ما حصل للفنانة علا غانم داخل شقتها في مصر..تفاصيل صادمةبعد ليلة الزفاف بـ 15 دقيقة فقط وفـاة عروسة بسبب مـا فعلهُ العريس بدون رحمة ولا توقف صدم الأطباء!! (تفاصيل مثيرة)

ونص التعديل على المادة الثامنة  على إحلال عبارة "بأمر من رئيس مجلس الوزراء" وذلك باقتراح من وزير الداخلية عبد العزيز بن سعود محل عبارة "بقرار من وزير الداخلية". 

 

جدير بالذكر أن المادة الثامنة من نظام الجنسية السعودية تنص على أنه يجوز منح الجنسية السعودية بقرار من وزير الداخلية لمن ولد داخل الممكة من أب أجنبي وأم سعودية اذا توفرت الشروط والتي من بينها : أن تكون له صفة الإقامة الدائمة في المملكة عند بلوغ سن الرشد، وأن يكون حسن سيرة وسلوك ويجيد اللغة العربية ويكون التقديم خلال السنة التالية من بلوغه سن الرشد، .

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار