1 خبر عاجل

انتهت الحكايةوكشف المستور..مجدداً القبض على عامل النظافة صاحب واقعة الكشري ونجل شعبان عبد الرحيم مصدوم من التهمة: طلع باشا

انتهت الحكايةوكشف المستور..مجدداً القبض على عامل النظافة صاحب واقعة الكشري ونجل شعبان عبد الرحيم مصدوم من التهمة: طلع باشا
مقترحات من adarabi

تصدر عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير التريند مجدداً، بعد أن أكدت انباء أنه تم القبض عليه، لتفيذ أحكام قضائية صادره بحقه، الأمر الذي صدم نجل شعبان عبد الرحيم.

 



أغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .عشبة جبارة متوفرة في كل منزل.. تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في غضون بعض دقائق!! تعرف عليهالن تتوقعوا السبب الذي جعل هاني رمزي يحقد على الهضبة عمرو دياب ولا يطيق النظر اليه .. ما قاله الفنان صادم!!عشبة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء.. ودواء سحري للسرطان( تعرف عليها الان وشاهد النتيجة الجبارة)

 

 

جاء ذلك بعد إثارته للجدل بصورة كبيرة بعد واقعة طره من كشري التحرير.وقد أكدت مصادر، إن عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير، صادر بحقه أحكام غير نهائية لاتهامه في واقعتي قتل خطأ، في حادث بمنطقة القاهرة الجديدة وحكم تبديد في منطقة أبو النمرس، حيث تم ترحيل عامل النظافة محمد عادل إلى قسم شرطة أبو النمرس، لعمل المعارضة المطلوبة عليه، ثم ترحيله إلى محكمة القاهرة الجديدة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.وتصدر عامل النظافة محمد عادل محركات البحث جوجل، بعد واقعة طرده من محل كشري التحرير، وأثارت تلك الواقعة حالة استياء كبيرة من جانب المواطنين، بعد حرص عدد من الفنانين والمشاهير على تقديم الدعم لعامل النظافة محمد عادل.

 

 

 

وانصدم الجمهور بعد أن تم القبض على محمد عادل، مؤكدين أن الشك كان قد راودهم بعد أن تطورت واقعة طرده من التحرير إلى أبعد من ذلك، وكان التعليق الأكثر تداولا هو من أحد الأشخاص الذي قال فيه: "طلع باشا كبير".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار