1 خبر عاجل

بدت ووجهها شاحبة ومنهكة.. صورة نادرة توثق لحظة وصول إيمي سمير غانم إلى المستشفى قبل ولادة طفلها الأول فادي!! صورة

بدت ووجهها شاحبة ومنهكة.. صورة نادرة توثق لحظة وصول إيمي سمير غانم إلى المستشفى قبل ولادة طفلها الأول فادي!! صورة
مقترحات من adarabi

بعد ان رزقت الفنانة إيمي سمير غانم مع زوجها حسن الرداد نشرت بعض الحسابات الإخبارية المهتمة باخبار الفنانين والمشاهير صورة نادرة لها لحظة دخولها للمستشفى من قبل ولادتها منذ حوالي أسبوعين.

 



كارثة تهدد العالم.. ميشال حايك يثير الخوف بتوقعات صادمة!!.. لن تصدق ماسيحدث مطلع عام 2023تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!

 


حيث ظهرت إيمي سمير غانم في الصورة برفقة حسن الرداد، وقد بدت عليها علامات الحمل بصورة واضحة، بعدما حاولت كثيرا إخفاء الخبر خلال ظهورها في مناسبات مختلفة قبل الولادة.

 

وقال حساب المستشفى زايد الذي ولدت الفنانة فيه عبر “فيسبوك”، إنهم سعداء بأنهم جزء من هذه اللحظة الغالية، التي لا تنسى، وكانت مليئة بالحب والسعادة والدفء الأسري. 

 

 


الجدير بالذكر انه وحتى قبل لحظات الولادة، حافظت إيمي سمير غانم على عادة الأذكار، مرتدية خاتم الأذكار المنتشر بكثرة بين النساء، وهي نفس العادة التي كانت تظهر بها والدتها الفنانة دلال عبد العزيز ولكن من خلال السبحة. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار