1 خبر عاجل

زواج طليق الفنانة السورية سلاف فواخرجي وائل رمضان من صديقتها النجمة الشهيرة يصدم طليقته والمفاجأة بهوية العروسة جميلة للغاية

زواج طليق الفنانة السورية سلاف فواخرجي وائل رمضان من صديقتها النجمة الشهيرة يصدم طليقته والمفاجأة بهوية العروسة جميلة للغاية
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج النجم وائل رمضان من كاريس بشار بعد انفصاله من النجمة سلاف فواخرجي.

 



أصبحت بدينة وشوهتها التجاعيد.. إطلالة مفزعة للفنانة بوسي في عمر السبعين.. شاهدوا كيف أصبحت بعد غدر الزمان!قارنوا بين ثروة الفنان عادل إمام و محمد صلاح فكانت النتيجة صادمة! نقطة في بحر!!هذه الطفلة البريئه أصبحت فنانة شهيرة من شدّة جمالها تمنى كبار الفنانين الزواج منها.. خمن من تكون؟!"شابة" شديدة الجمال.. تتألم ليلاً بشدة أثناء نومها ..عندما فشل الأطباء في علاجها وضعت كاميرا سرية فأكتشفت المفاجأة الذي يشيب لها شعر الرأس!!

 

 

ونفى مصدر مقرب من وائل رمضان الأمر مؤكدا أنه مجرد شائعة تم تداولها بعد انفصال رمضان عن سلاف فواخرجي.

 

 

 

وفجّرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي مفاجأة بحديثها لأول مرة، عن سبب خلافها مع زميلتها الفنانة كاريس بشار.

 

 

 

وحلّت سلاف ضيفة على برنامج (كتاب الشهرة)، مع الإعلامي علي ياسين، على شاشة الجديد.

 

 

 

خلال اللقاء، تحدّثت سلاف عن سبب الخلاف الذي لطالما شاع الحديث عنه في الوسط الفني، فقالت إن كاريس بشار قامت بتخريب حفل زفافها، إذ حضرت إلى الحفل، ولم تكن مدعوة، وأقامت حفل عيد ميلاد لها وسط زفافها.

 

 

 

وأكدّت سلاف أنها لا تنسى هذا اليوم على الإطلاق، فاستمرت بالبكاء لعام كامل جرّاء هذا الحادث المؤلم، لدرجة لم تستطع حتى اللحظة مشاهدة حفل زفافها عبر الفيديو.وفي سؤال حول إمكانية العمل مع كاريس، قالت إنها لا تتمنّى أن يجمعهما عمل.

 

 

 

وقبل سنوات عديدة، كانت كاريس بشار قد رفعت دعوى قدح وذم ضد سلاف فواخرجي، لاتهامها بالإساءة إليها، خلال مقابلة مع الصحفي ربيع هنيدي، وصفت فيها تصرف كاريس بـ”الوقاحة وقلة الأدب”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار