1 خبر عاجل

عندما سالوا حنان ترك كيف اكتشفتي ان زوجك شاذ ويميل الى الرجال؟ .. اجابت بكل جرأة وبدون تفكير وكشفت كل المستور .

عندما سالوا حنان ترك كيف اكتشفتي ان زوجك شاذ ويميل الى الرجال؟ .. اجابت بكل جرأة وبدون تفكير وكشفت كل المستور .
مقترحات من adarabi

يدرك الكل أن الفنانة حنان ترك استطاعت في بداية مشوارها الفني أن تلفت أنظار كبار المخرجين خاصة أنها عملت بأول أعمالها مع المخرج الكبير يوسف شاهين، حيث قام باختيارها في فيلم المهاجر، واقتحمت بعد ذلك حنان الدراما السينما بمسلسل المال والبنون وحققت من خلاله جماهيرية كبيرة.  

ولكن لم تكن حنان محظوظة بحياتها الشخصية كما كان الحظ بجانبها في السينما، لذلك سنعرض عليكم من خلال السطور القادمة عدد أزواج الفنانة التي لم توفق في الحياة معهم.  عاشت حنان ترك حياة فيها توحش وقسوة.. وركنت إلى عالم ملون ذاقت فيه الشهرة والسعادة.. لكن لا شيء يدوم أمام تمردها وجنونها.. في قمة نجاحها تورطت في فضيحة قضية آداب مخلوطة بالسياسة، واحتاجت الى وقت لتجفف دموعها.. وبعد سنوات من النجومية ارتدت الحجاب فجأة.



عشبة جبارة متوفرة في كل منزل.. تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في غضون بعض دقائق!! تعرف عليهالن تتوقعوا السبب الذي جعل هاني رمزي يحقد على الهضبة عمرو دياب ولا يطيق النظر اليه .. ما قاله الفنان صادم!!عشبة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء.. ودواء سحري للسرطان( تعرف عليها الان وشاهد النتيجة الجبارة)عروسة مصرية تنتقم من عريسها لأنه أجبرها على النوم معه ليلة الزفاف وتستعين بابنة خالتها لتنفيذ الخطة الجهنمية بملابس النوم!!

وعندما أعلنت اعتزال التمثيل نهائياً في أغسطس 2012، فوجئ الجميع بأن وراء القرار علاقتها بالإخوان المسلمين في مصر وبزوجة الرئيس الأسبق محمد مرسي، وعائلة رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.. وما بين «زمن مبارك» و«زمن الإخوان».. وما بين «توهج» الشابة و«انطفاء» الموهبة، وقعت ضحية الزواج السري لأكثر من مرة.

 بعد تولي الإخوان مقاليد حكم مصر في منتصف عام 2012، ارتبط اسم حنان ترك بالقيادي الإخواني الكبير حسن مالك وأسرته.. وتردد وجود مشروع زواج سيجمعها بأحد أفراد الأسرة.. ولكن العائلة نفت وأكدت أن العلاقة لا تخرج عن إطار صداقة تجمعها مع الفنانة.          

وفجأة ظهرت حنان حاملاً في شهور متقدمة، ودارت الأحاديث حول زواجها بشقيق حسن مالك.. وبعد فترة قصيرة سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية ووضعت ابنتها «مريم».

اصيب الجمهور بصدمة.. وكان التساؤل: لماذا تصر حنان على زواج سري وتنجب من محمود مالك المنتمي لعائلة إخوانية؟ وبدأت تتردد اشاعات عن انضام حنان لجماعة الإخوان.. وانها اختارت، بعد الاعتزال، أن تعمل «ستايلست» خاص لملابس زوجة محمد مرسي.. تختار لها أحدث الموديلات.          

ورغم سقوط الإخوان، فحنان إلى الآن تصر على إخفاء كل ما يتعلق بزواجها بمحمود مالك.. واكتفت بالقول بأنه لا ينتمي للإخوان.. واللافت أن اصرارها على الكتمان كان أسلوب زواجها نفسه لأكثر من مرة من قبل.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار