1 خبر عاجل

"اعترف" بأشياء لم تتوقعها عائلته.. وصية اللاعب البرازيلي بيليه التي كتبها قبل وفاته صدمت الجميع!!

"اعترف" بأشياء لم تتوقعها عائلته.. وصية اللاعب البرازيلي بيليه التي كتبها قبل وفاته صدمت الجميع!!
مقترحات من adarabi

انصدمت عائلة اللاعب البرازيلي العالمي بيليه بوصيته، حيث ذكر شيئاً لم يكن يعترف به طوال حياته الامر الذي اثار الجدل حوله حيث كتبت صحيفة “ماركا” “أنكر بيليه ابنته طوال حياته، لكنه شملها في وصيته التي تم فتحها بعد وفاته" كما نفى بيليه دائما أنه والد ساندرا ريجينا،

 



طلبوا من مبابي مهاجم باريس سان جيرمان رأيه الصريح في اللاعب محمد صلاح فصدم الجميع بإجابته!نبيلة عبيد طلعت أغنى فنانة في تاريخ مصر!! ثروتها الخرافية ستصدمك بلا شك!جريمة لا يُغفر لها.. شاب مارس هذا الفعل القذر مع أمه لمدة عامين كاملين..فحملت منه سفاحًا .. وهكذا تم اكتشاف فعله الفاحش!!بعد تحقق نبوءتها بوفاة ابن جورج وسوف.. ليلى عبد اللطيف تقرأ من ورقة وتصعق الجميع هذا ما سيحدث للفنان عادل إمام!!

 

حتى بعد أن أثبت اختبار الحمض النووي من المحكمة أنها بالفعل ابنته.ويستمر ظهور تفاصيل جديدة عن حياة النجم البرازيلي، إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو، المعروف باسم “بيليه”، الذي توفي في أواخر ديسمبر الماضي.

 

 


وبعد وفاته، فتحت وصيته التي شكلت مفاجأة، و”ترك تركته لجميع أبنائه السبعة، بمن فيهم ساندرا ريجينا”.

 

 


والتقى بيليه بأبناء ساندرا ريغينا قبل يوم من وفاته، وكانت إحدى أمنياته الأخيرة هي مقابلة أحفاده، جابرييل أرانتيس دو ناسيمنتو وأوكتافيو فيلينتو نيتو.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار